الجمعة 22 يونيو 2018

بالفيديو: أقلّ شاباً من الطريق.. فاختفى قرب مقبرة

تصدر رجل أرجنتيني عناوين الأخبار مؤخراً، بعد أن تعرض لموقف غريب، عندما أقل رجلاً من على الطريق بشاحنته، قبل أن يختفي تاركاً وراءه آثاراً تدل على أنه كان موجوداً بالفعل في الشاحنة.

وكان بيبدرو بيرون يقود شاحنته في الطريق إلى المنزل، يوم 26 فبراير (شباط) الماضي، عندما شاهد شاباً يسير على جانب الطريق، وكما اعتاد أن يفعل خلال رحلات عمله في المقاطعة، توقف ليقل الشاب في طريقه.

وعلى الرغم من أن الشاب كان خجولاً ومتحفظاً بعض الشيء، إلا أن بيرون اعتاد أن يقل شباناً في مثل سنه. وفي الوقت الذي يستطيع بيرون بالكاد أن يتذكر وجوه الذين أقلهم على مر السنوات الماضية، إلا أن ذكرى هذا الشاب ستظل عالقة في ذهنه لوقت طويل، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وبالنظر إلى الأحداث التي وقعت في ذلك اليوم، يتمنى بيرون، لو استطاع الحصول على مزيد من المعلومات عن هذا الشاب، وكل ما تمكن من معرفته أن مرافقه كان يبلغ من العمر 17 عاماً، ولدى سؤاله إن كان متوجهاً إلى سان خوسيه ديلا إسكويرا، أجاب الشاب بالنفي، وقال إنه سيخبره بالمكان الذي يرغب بالنزول فيه عندما يصل.

ويضيف بيرون: "في النهاية، طلب مني أن أنزله عند تقاطع يقود إلى طريق المقبرة، وحالما وصلت إلى هناك، شممت رائحة احتراق كريهة، وأوقفت الشاحنة لمعرفة مصدرها، وعندما عدت، كان الشاب قد اختفى".

وعندما تفقد المقعد الأمامي، لم يعثر بيرون للشاب على أي أثر، وكل ما شاهده، آثار أقدام محترقة على أرضية السيارة، ولم يتمكن من العثور على أية آثار أخرى لأقدام الشاب، واستعان بيرون ببعض الأصدقاء للبحث عن الشاب، لكنهم لم يعثروا له على أي أثر. 
T+ T T-