الجمعة 21 سبتمبر 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الاتحاد
الكثيري: إطلاق مشروع غير مسبوق لهيكلة اتحاد الكرة
أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مسلم الكثيري، أن مواكبة العصر في كرة القدم تتطلب عملاً احترافياً خاصة في المجال الإداري، لأن الاحتراف الإداري جزء أصيل من العملية الاحترافية نفسها التي لا تتوقف على الجوانب الفنية فقط.

وقال: "مشروع إعادة الهيكلة الإدارية داخل الاتحاد أخذ وقتاً من اللجنة، حيث أردنا أن يصل الاتحاد إلى مرحلة الهيكلة الناضجة التي تناسب وضعنا وظروفنا حالياً ومستقبلاً، فكل مرحلة تتطلب تطوراً معيناً يستبدل ممارسات سابقة كانت ناجحة في وقتها، وأصبحت غير فاعلة مع تطور العصر، وهنا تأتي أهمية تطوير الهيكلة الإدارية لعمل الاتحاد، بما يسهل الوصول بالمنظومة المؤسسية إلى المكانة التي تستحقها، ولذلك نسعى لتقديم هيكلة تسهل إدارة اللعبة، وأن تكون واضحة المعالم، بما يسهل على العاملين داخل الاتحاد أنفسهم، ويقلل الأخطاء ويجعل الإنجاز أسرع والقرار أكثر شمولاً.

الشرق الأوسط
كيال: منافسة الأهلي على 10 بطولات لا تعني شيئاً
أكد نائب رئيس نادي الأهلي، طارق كيال، أن منافسة فريقه على ثلاث بطولات هذا الموسم أمر إيجابي، مشيراً إلى أن فريقه حتى هذه اللحظة لم يحقق أي بطولة، مشدداً على ضرورة تركيز الجميع الآن سواء جماهير وإدارة وجهازين فني وإداري ولاعبين، وكل من ينتمي للأهلي من أعضاء شرف على مواصلة دعمهم ومساندتهم للفريق والعمل على استقراره من أجل تحقيق نتائج إيجابية في الملعب.

وأوضح كيال أن البطولات ما زالت في الملعب ولم تصل بوابة النادي، وقال: "لا نستطيع أن نفرح ولا نستطيع قول غير ذلك، حتى ينتهي الدوري وكأس الملك"، مشيراً إلى أن تحقيق البطولات هو الأهم وليس المنافسة عليها، مبيناً لو لعبنا على عشر بطولات ولم يتحقق أي منها كأنك لم تعمل شيئاً".

اليوم السابع
محمد إبراهيم يكشف للزمالك تفاصيل مفاوضات الأهلي
شهدت الساعات الماضية قيام مسؤولي نادى الزمالك بالحديث مع صانع ألعاب الفريق محمد إبراهيم، حول حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات معه للحصول على خدماته بالميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد محمد إبراهيم لمسؤولي الزمالك أنه لم يعقد جلسات مع أي مسؤول بالنادي الأهلي، ولم يكن هناك مفاوضات مباشرة معه، لكن بالفعل تلقى بعض المقربين منه اتصالات من مسؤولين بالقلعة الحمراء للتفاوض معه.

T+ T T-