الجمعة 22 يونيو 2018

إيفا لونجوريا: سأعلم ابني احترام الحركة النسائية

الممثلة الأمريكية  إيفا لونجوري (أرشيف)
الممثلة الأمريكية إيفا لونجوري (أرشيف)
أكدت الممثلة الأمريكية، إيفا لونجوريا، الحبلى في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال المكسيكي، خوسيه باستون، أنها ستعلم ابنها الذي لم يولد بعد، "أن يمجد ويحترم الحركة النسائية.

ونقل موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، عن لونجوريا (42 عاماً)، القول: "لدينا هذه الموجة الرائعة من نشطاء المستقبل الداعمين للحركة النسائية، والذين يدخلون هذا العالم بنظرة مختلفة لما يجب أن يبدو عليه المجتمع الذي نعيش فيه".

وأضافت بطلة المسلسل الكوميدي الشهير، "ربات بيوت يائسات"، والتي كشف المتحدث باسمها في أواخر العام الماضي أنها حبلى في "ولد" "أنا متحمسة جدًا بسبب حملي في طفل ذكر، لأنني أعتقد أن العالم يحتاج إلى المزيد من الرجال الصالحين".

وأوضحت أن "هذا الطفل، ابني، سيكون محاطاً بنساء قويات جداً ومتعلمات وذوات نفوذ، وأعتقد أنه من المهم أن يرى تلك الأنواع من النماذج القدوة في حياته، حتى يعرف كيف يدعمها وكيف يمجدها ويحترمها"، وتشعر الممثلة الشهيرة بأن الحمل يمنحها القوة.

يذكر أنزوجها باستون (49 عاماً) لديه ثلاثة أبناء من زيجة سابقة، وهم ناتاليا (22 عاماً)، والتوأم ماريانا وخوسيه (14 عاماً)، وكانت العلاقة بينه وبين لونجوريا بدأت في 2013، ثم أعلنا خطوبتهما في دبي بعد عامين لاحقين، ليتزوجا بعد ذلك بالمكسيك في مايو(أيار) 2016.

وكانت لونجوريا تزوجت من قبل من الممثل الأمريكي، تايلور كريستوفر (45 عاماً) في 2002، وانفصلا بعد عامين، ثم تزوجت من لاعب كرة السلة الفرنسي المحترف، توني باركر (35 عاماً) في 2007 وانفصلا في  2011.
T+ T T-