الأربعاء 20 يونيو 2018

بالصور| صقور وأفاعي في معرض الإمارات للوظائف.. والسبب؟

أثار وجود صقور وأفاعي وبومة في معرض الإمارات للوظائف المقام في مركز دبي التجاري العالمي للمرة الأولى، إعجاب العديد من الزوار، واستغرابهم في نفس الوقت حول أسباب وجود هذه الحيوانات في معرض توظيف.

24 استفسر عن فكرة مشاركة الحيوانات في المعرض، وتبين أنها عائدة للمؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين "حديقة العين". وأكد مدير قسم الموارد البشرية في الحديقة جمعة خليفة الكعبي، أن "الفكرة من مشاركة الحيوانات في المعرض تعريف الناس بها، وتعليمهم كيفية المحافظة عليها عبر مدربين مؤهلين وهو اختصاص وظيفي هام".

وأشار إلى أن الحديقة تشارك في المعرض، وتتيح الفرصة للجمهور للقاء مدربي الحيوانات، والاستماع لشرح حول مهامهم التي يقومون بها، مؤكداً أن "الاشخاص الذين يتعامون ويعملون مع الحيوانات هم فقط من المحبين لها لذلك يحبون وظائفهم وأعمالهم".

13 وظيفة
ولفت الكعبي إلى أن الحديقة تعرض 13 وظيفة في معرض الإمارات للوظائف، وذلك للراغبين في العمل لديها في مجالات رعاية الحيوانات والطب البيطري والمجال الهندسي.

وذكر أن "هناك 600 موظف يعملون في الحديقة في الوقت الراهن، ونسبة المواطنين منهم تبلغ 56%‎"، مؤكداً وجود إقبال على العمل في الحديقة من قبل المواطنين، حيث أصبحت الحديقة وجهة ترفيهية ضخمة لكافة أفراد العائلة، وتشهد كل عام تطوير كبير في جميع مرافقها.










T+ T T-