الأحد 19 أغسطس 2018

بالفيديو| الوزيرة عهود الرومي لـ24: الأطفال أساس السعادة وصناعة المستقبل في الإمارات

أكدت وزيرة دولة الإمارات للسعادة وجودة الحياة عهود الرومي، أن الإمارات حكومة وشعب تولي أهم الرعاية والدعم للطفل من ناحية التعليم والصحة والتمكين، مشيرة إلى أن الأطفال هم أساس سعادة المجتمع والركن الأساسي لصناعة المستقبل في دولة الإمارات.

وقدمت وزيرة السعادة، عبر 24،  الشكر لرئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، على كافة على رعايتها ودعمها لكافة الأطفال في دولة الإمارات.

وعبرت الوزيرة الرومي عن مدى سعادتها بالمشاركة بـ "خلوة الصغار" التي أقيمة بحديقة أم الإمارات في العاصمة أبوظبي، اليوم الخميس، بمناسبة "يوم الطفل الإماراتي" الذي يوافق 15 مارس (آذار) من كل عام.

وكان المجلس الوزاري للتنمية الإماراتي برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وبتوجيهات من لرئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، اعتمد يوم 15 مارس (آذار) من كل عام يوماً للطفل الإماراتي، وذبك للاحتفاء بأطفال الدولة، لترسخ ثقافة رعاية وحماية الطفل، وذلك بالتزامن مع اعتماد قانون وديمة للطفل الذي أصدره رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عام 2016.
T+ T T-