فريق الإنقاذ يحاول وضع الأفعى في الكيس (ديلي ستار)
فريق الإنقاذ يحاول وضع الأفعى في الكيس (ديلي ستار)
الجمعة 16 مارس 2018 / 19:02

بالفيديو: لن تصدق ماذا وجد هذا الرجل في أحد جدران منزله

24: - يوسف محمد

بينما كان هذا الرجل يستمتع بمشاهدة التلفزيون في منزله بالعاصمة التايلندية بانكوك، تناهت إلى سمعه ضوضاء غريبة قادمة من أحد جدران الغرفة.

كان سومتشاي سوبدانغ (45 عاماً) يشاهد التلفزيون بعد ظهر الثلاثاء، عندما ساورته الشكوك والمخاوف تجاه أصوات غريبة صدرت من جهة أحد الجدران.

وعلى الفور، توجه سومتشاي إلى مصدر الصوت، ووضع أذنه على الجدار ليتبين حقيقة الأمر. وكانت المفاجأة صادمة له عندما اكتشف أن ما سمعه فحيح أفعى، فقفز مبتعداً عن الجدار واتصل بفريق مختص بالتعامل مع الأفاعي.

وقد أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب، أحد أعضاء الفريق وهو يحدث خرقاً كبيراً في الجدار باستخدام المطرقة، قبل أن يقوم بإخراج أفعى ضخمة يتجاوز طولها الأربعة أمتار.

وقال سومتشاي معلقاً على ما حدث: "لقد شعرت بالصدمة والذعر عندما رأيت الأفعى. كان من الممكن أن تدخل إلى السقف وتسقط عليّ أثناء نومي. أعتقد أن الأفعى دخلت إلى الجدار عبر فجوة صغيرة بهدف الاحتماء من الأمطار الغزيرة التي هطلت أخيراً".

وبعد إخراج الأفعى من الجدار، وُضعت في كيس ونقلت إلى مركز مختص بالحيوانات البرية في منطقة ثونغ كرو بالمدينة، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية.