محمد بن راشد وحمدان بن راشد وعمار بن حميد النعيمي (وام)
محمد بن راشد وحمدان بن راشد وعمار بن حميد النعيمي (وام)
السبت 17 مارس 2018 / 21:22

محمد بن راشد يشهد حفل ختام بطولة دبي للجواد العربي

شهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى جانبه نائب حاكم دبي وزير المالية، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وولي عهد عجمان، الشيخ عمار بن حميد النعيمي، حفل ختام بطولة دبي الدولية للجواد العربي الذي جرى مساء اليوم السبت، في مركز دبي التجاري العالمي.

وهنأ حاكم دبي الفائزين بمسابقة الشوط الأخير من البطولة لجمال الخيول العربية، مؤكداً أهمية هذه البطولة السنوية التي تجمع نخبة من خيرة الأصايل العربية من دولة الإمارات، ومن مختلف الدول العربية والعالم هنا على أرض الخير والأصالة والضيافة.


و تمنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لجميع المشاركين في البطولة، التي أسدل عليها الستار بعد ثلاثة أيام من المنافسة بين الخيول لاختيار الأجمل، عوداً محموداً إلى ديارهم، على أمل اللقاء مجدداً في بطولات مقبلة.


من جهة ثانية، تفقد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المعرض المصاحب للبطولة في نسخته 14، واطلع على ما تعرضه الشركات والجهات المتخصصة في صناعة الفروسية من مواد غذائية وعلاجية ومعدات وإكسسوارات وغيرها من مستلزمات رياضة الفروسية التي يقدمها ما يزيد عن 80 شركة وجهة محلية وعربية وأجنبية.