الإثنين 19 مارس 2018 / 08:04

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
عموري: عدم اختياري للمنتخب مفاجأة أحترمها
اعتبر صانع ألعاب نادي العين، عمر عبد الرحمن، أن الفوز على الجزيرة يقرب "الزعيم" من حصد لقب الدوري، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة فرصة أمام جميع اللاعبين لمواصلة التدريبات، وأكد أنه غير راض عن أدائه في الفترة الحالية رغم قيادة الفريق للفوز على الجزيرة.

وأشار إلى أن عدم استدعائه لصفوف المنتخب يعد قراراً فنياً، والمدرب زاكيروني صاحب القرار الذي أحترمه، وجاهز لخدمة المنتخب في أي وقت، ونيل شرف تمثيل الوطن، لافتاً إلى أن دوره فقط ينحصر في الاجتهاد ومحاولة تقديم كل ما لديه مع فريقه، وأبان أنه تفاجأ من قرار عدم استدعائه، مضيفاً أن المدرب من الممكن أن يتجه إلى اختبار وجوه جديدة يرغب في ضمها، رافضاً إبداء رأيه حول الأسباب الحقيقية لعدم استدعائه، مفضلاً توجيه السؤال إلى الشخص المخول بالرد وهو المدرب زاكيروني.

الاتحاد
لودوفيتش مدرباً لـ"أبيض الشباب"
أكمل اتحاد الكرة الإماراتي، اتفاقه مع الفرنسي لودوفيتش باتيلي، لتولي مهمة تدريب منتخب الشباب لكرة القدم، والذي يستعد لخوض نهائيات كأس آسيا تحت (19 عاماً) في إندونيسيا خلال أكتوبر (تشرين الثاني) المقبل، ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسمياً عن التعاقد مع المدرب الجديد اليوم، بالتزامن مع التجمع الداخلي لـ"الأبيض" بمقر اتحاد الكرة في دبي، والذي يخوض خلاله بطولة ودية دولية يلعب فيها أمام السعودية، تايلاند، وأرمينيا.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق توصله إلى اتفاق مع مدرب تشيكي لقيادة "الأبيض"، خلفاً للصربي ليوبنيكو درولفيتش الذي اعتذر عن عدم إكمال مشواره مع المنتخب، بعد التصفيات التي أقيمت قرغيزستان.

الرياض
"الهلال" و"صلاح" يفوزان بغلوبال العالمية
فاز نادي الهلال بأفضل فريق عربي في كرة القدم لعام 2017، مناصفة مع فريق الوداد المغربي، وذلك في حفل "غلوبال" العالمية، الذي أقيم بالعاصمة البريطانية لندن، كما فاز نادي الهلال بأفضل نادي عربي في المسؤولية الاجتماعية لعام 2017.

وكان لاعب ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، حصل على جائزة أفضل لاعب عربي، حيث تسلم الجائزة نيابة عنه السفير المصري في المملكة المتحدة، حيث شهد الحفل مشاركة سفراء الدول العربية بالمملكة المتحدة في تسليم الجوائز للفائزين.