الإثنين 19 مارس 2018 / 20:42

محمد بن زايد يستقبل اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص

تستقبل ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في قصر البحر اليوم الإثنين، وفد اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص الدولي، يرافقهم رئيس الأولمبياد الخاص الدولي، تيم شرايفر، والرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص، أيمن عبدالوهاب.

واطلع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء على آخر مستجدات ومسابقات الألعاب الإقليمية، التي تقام حالياً في مدينة أبوظبي، والفعاليات والأنشطة المصاحبة، واستعدادت أبوظبي لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019.

وأشاد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالجهود التي يبذلها المسؤولون في الأولمبياد الخاص، لإنجاح فعاليات الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص، مشيراً إلى أهمية هذه الألعاب التي تمثل تجربة متميزة وتوفر فرصة مثالية للاستعداد لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.

وأثنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على العمل الدؤوب والتعاون بين مختلف الجهات المحلية والإقليمية والدولية، والذي أثمر عن تنظيم حدث متكامل يليق بمكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الإقليمية والدولية، داعياً الجميع إلى مواصلة بذل الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات مع استضافة الألعاب العالمية في العام المقبل.

وخص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالشكر والتقدير فريق المتطوعين الذي يضم أكثر من 3 آلاف متطوع، يعملون على مدار الساعة وفي مختلف المجالات ليكون هذا الحدث مصدر فخر واعتزاز لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن "هذه التظاهرة الرياضية المهمة تعزز الروابط الإنسانية والاجتماعية والثقافية بين أصحاب الهمم وأفراد المجتمع، من مختلف بلدان العالم من خلال بوابة الرياضة".

وتوجه أعضاء الوفد بالشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على ما قدمه من دعم وتسهيلات كان لها الأثر الأكبر في نجاح تنظيم الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص، مؤكدين أن "العاصمة الإماراتية أبوظبي تمتلك كل الإمكانات والقدرات اللازمة لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أكبر حدث رياضي إنساني في العالم خلال العام المقبل".