الملك حمد بن عيسى آل خليفة (أرشيف)
الملك حمد بن عيسى آل خليفة (أرشيف)
الإثنين 19 مارس 2018 / 21:20

ملك البحرين يؤكد عمق العلاقات مع الإمارات

استقبل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الإثنين، سفير الإمارات لدى المملكة عبد الرضا عبد الله خوري، بمناسبة انتهاء مهام عمله الدبلوماسي.

وأعرب ملك البحرين، خلال اللقاء، عن اعتزازه بعمق العلاقات التي تربط بين الإمارات والمملكة والتي تزداد رسوخاً في كافة المجالات بما يخدم المصالح المشتركة ويلبي تطلعات الشعبين، مشيداً بالمكانة الرفيعة التي تتبوأها الإمارات على المستوى الإقليمي والعالمي، وما حققته من إنجازات ونهضة شاملة على مختلف الأصعدة، تحت قيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، داعياً الله تعالى أن يحفظ الإمارات وشعبها وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

ومنح الملك حمد بن عيسى آل خليفة، السفير الإماراتي وسام البحرين من الدرجة الأولى تقديراً للجهود الطيبة التي بذلها في تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين، متمنياً له كل التوفيق والسداد في مهامه المستقبلية.

ومن جانبه، أعرب عبد الرضا عبدالله الخوري، عن فخره واعتزازه بوسام البحرين، مؤكداً أن "هذا الشرف الكبير يعتبر ترجمة حقيقية لطبيعة العلاقات الأخوية والمتميزة القائمة بين البلدين".