الإثنين 23 يوليو 2018

3 أسباب تثير قلق كوبر في معسكر سويسرا

جانب من تدريبات المنتخب المصري (تويتر)
جانب من تدريبات المنتخب المصري (تويتر)
انطلق معسكر "الفراعنة" استعداداً لمباراتي البرتغال واليونان الوديتين 23 و27 مارس (آذار) الحالي، استعداداً لمونديال روسيا.

وبحسب صحيفة اليوم السابع المصرية، اليوم الثلاثاء: "رغم تألق عدد كبير من اللاعبين المنضمين للمعسكر، على رأسهم نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وتريزيغيه، فى الدورى التركي، وشيكابالا في الدوري السعودي، إلا أن هناك 3 عوامل تثير قلق المدير الفني هيكتور كوبر خلال المعسكر، في مقدمتها أزمة نجم الأهلي عبد الله السعيد، الذي وقع مؤخراً لنادي الزمالك قبل التجديد للأحمر، وهو ما جعل اللاعب مهدداً بالتجميد، ما يعتبر ضربة قوية لـ"الفراعنة" قبل المونديال".

ثاني هذه العوامل هي حالة الإجهاد والإرهاق التي تسيطر على لاعبى الأهلي الذين ينضمون للبعثة قبل السفر إلى سويسرا، حيث خاض الفريق "الأحمر" مباراة مهمة في الغابون أمام مونانا في دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يثير خوف "الخواجة" من الإصابات، ونفس الأمر بخصوص ثنائي الزمالك أحمد الشناوي، وطارق حامد.

بالإضافة إلى عدم اكتمال شفاء الثنائي محمود كهربا، وعمر جابر، من الإصابات التي ألمت بهم قبل الانضمام للمعسكر، وكذلك إصابة حسين الشحات في العين الإماراتي قبل المعسكر بأيام.
T+ T T-