سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز (أرشيف)
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز (أرشيف)
الثلاثاء 20 مارس 2018 / 09:57

السعودية: خالد بن سلمان يدشن حسابه على تويتر وهذه أولى تغريداته

بالتزامن مع زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، دشن سفير المملكة في واشنطن، الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، حسابه الرسمي على "تويتر"، مساء أمس الاثنين.

وفي أول تغريدة له، أكد الأمير خالد بن سلمان أنه "يتشرف بخدمة ولاة الأمر والوطن والعمل على استمرار الحوار البناء بين بلاده والولايات المتحدة، داعياً الله أن يكون عند حسن ظن القيادة السعودية".






كما وجه في تغريدة ثانية، رسالة للجيش السعودي على الحدود الجنوبية، قائلاً "إلى رجال الحزم والعزم المرابطين في الحد الجنوبي، وفِي سائر أرجاء الوطن، أنتم عنوان النصر والبطولة، وتضحياتكم وبطولاتكم تسجل بأحرف من ذهب في تاريخ وطننا، أسأل الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة".

وتابع السفير السعودي في واشنطن في تغريدة ثالثة: "أشعر بالفخر نظير ما لمسته من إخواني وأخواتي الطلبة المبتعثين من تفوق دراسي، وما يبذلونه من جهود مشكورة، تدفعها روح المثابرة وتقودها التطلعات لمستقبل أفضل وتترجمها الإنجازات، أنتم خير سفراء للوطن".

وتحدث الأمير خالد بن سلمان عن العلاقات السعودية الأمريكية، خاتماً تغريداته بالقول: "شراكة المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية بدأت منذ أكثر من ثمانية عقود وهي علاقة تاريخية ساهمت بشكل كبير في حفظ الأمن في المنطقة وفي العالم. نطمح لتقوية العلاقات في جميع القطاعات وأخذها إلى آفاق جديدة".