لاعبا تشيلسي نغولو كانتي وإيدين هازارد (أرشيف)
لاعبا تشيلسي نغولو كانتي وإيدين هازارد (أرشيف)
الأربعاء 21 مارس 2018 / 13:06

نجم تشيلسي يرد على عروض سان جيرمان

قال لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، الفرنسي نغولو كانتي، إنه "يشعر بأنه في بيته في النادي اللندني، رغم التكهنات التي ربطته بالعودة إلى فرنسا، في ظل العروض المقدمة من سان جيرمان".

ولعب الفرنسي كانتي دوراً مهماً في فوز ليستر سيتي غير المتوقع بالدوري في 2016، قبل أن ينتقل إلى لندن ويساعد تشيلسي على حصد اللقب في الموسم التالي.

ونقلت صحيفة إيفنينغ ستاندارد عن كانتي، الذي ربطته تقارير صحافية بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، قوله: "أنا في بيتي.. هذا هو فريقي وأنا لاعب في تشيلسي.. هذا هو موسمي الثاني هنا، الموسم الماضي كان رائعاً لأننا حققنا اللقب.. في الموسم الثاني شاركت في دوري الأبطال.. وسنكافح حتى النهاية من أجل إنهاء الموسم في المربع الذهبي والتأهل لدوري الأبطال".

ويحتل تشيلسي، الذي يواجه ساوثامبتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في أبريل (نيسان) المقبل، المركز الخامس في الدوري، متأخراً بخمس نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع، قبل ثماني مباريات على نهاية الموسم.

وقال كانتي: "لدينا فرصة في كأس الاتحاد الإنجليزي وهي بطولة جيدة، خسرنا في النهائي الموسم الماضي، هذه هي البطولة الوحيدة التي يمكن الفوز بها هذا الموسم لذا سنقدم كل ما لدينا لبلوغ النهائي والفوز باللقب".

وانضم اللاعب البالغ عمره 26 عاماً إلى تشكيلة فرنسا التي تواجه كولومبيا ودياً الجمعة المقبل، ثم روسيا في 27 مارس (آذار).