غريزمان ودييغو كوستا (أرشيف)
غريزمان ودييغو كوستا (أرشيف)
الأربعاء 21 مارس 2018 / 18:07

دييغو كوستا: طلبت من غريزمان البقاء

كشف مهاجم أتلتيكو مدريد، دييغو كوستا أن زميله الفرنسي أنطوان غريزمان لم يذكر أنه سيرحل عن "الروخيبلانكوس" نهاية الموسم القادم، مؤكداً أنه طلب منه البقاء.

ولدى مثوله أمام الصحف مع منتخب إسبانيا الذي عاد للانضمام إليه عقب غياب 9 أشهر، قال اللاعب ذو الأصول البرازيلية إن "غريزمان يعلم مدى حبنا له ويعرف أنه لاعب هام جداً بالنسبة لأتلتيكو، ما زال معنا وأتمنى أن يبقى، حتى الآن لم يذكر أنه سيرحل".

وأضاف: "إنه يعلم مدى أهميته وإذا أراد الرحيل هذا قراره، سأكون سعيداً إذا بقي، لكن كل شخص يبحث عن الأفضل بالنسبة له وأنا أعتقد أن الأفضل هو أن يبقى".

وقال كوستا مازحاً: "أعتقد أن غريزمان سيبقى، لأنه كان يتصل بي دائماً لإقناعي بالعودة للأتلتي والآن بعد أن جئت لا يمكنه أن يتركني وحدي".

وأكد غريزمان في مقابلة مع صحيفة ليكيب الرياضية نشرتها اليوم الأربعاء، أن مستقبله سيتحدد قبل المشاركة مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018.

وقال المهاجم الفرنسي: "مستقبلي سيتحدد قبل المشاركة في المونديال.. أريد الذهاب لروسيا بذهن صاف، قلت لشقيقتي (التي تتولى إدارة أعماله) إنه سواء بقيت في الأتلتي أم لا يجب أن يتحدد مستقبلي قبل المونديال".