الأربعاء 21 مارس 2018 / 19:53

النصر يستضيف اليوم الثالث لورشة التدريب الإعلامي للاعبين

استضاف نادي النصر اليوم الثالث لورشة التدريب الإعلامي للاعبين، التي تنظمها لجنة دوري المحترفين، للعام الثاني على التوالي، وشهدت الورشة حضوراً مميزاً من نجوم الفريق الأول والرديف ولاعبي المراحل السنية، إضافة إلى إداريي النادي.

وتأتي هذه الورشة في إطار مساعي اللجنة الهادفة لتعزيز ثقافة الاحتراف في أوساط اللاعبين، بإكسابهم المهارات اللازمة للتعامل مع الأجهزة الإعلامية ورفع درجة الوعي بأهمية الاعلام في حياة الرياضيين.

واستهل الإعلامي لطفي الزعبي الورشة بتقديم شرح مفصل عن طبيعة علاقة لاعب كرة القدم بالأجهزة الإعلامية المختلفة، وكيفية التعامل معها، مشدداً على أهمية التواصل مع الإعلام باعتباره المرآة التي تعكس نشاط اللاعب، وضرورة الاستجابة لإجراء المقابلات عند الطلب، لارتباطها بمصلحة النادي والرعاة والبطولة.

كما شارك لاعبو النصر في مناقشة عدد من الحالات التي تم استعراضها خلال المحاضرة وظهر فيها مجموعة من اللاعبين في لقاءات تلفزيونية، وهدفت الحالات إلى التعرف على الطريقة المثلى للتعامل مع الإعلام وتفادي الوقوع في أخطاء.

وركزت المحاضرة الثانية التي قدمتها سالي الأسعد على التواصل الاجتماعي وأهميته في حياة نجوم كرة القدم، والتحذير من بعض المشاكل التي يمكن أن يقع فيها اللاعبون جراء الاستخدام غير السليم لمواقع التواصل الاجتماعي، ثم مظهر اللاعب وأهم الأسس التي يتعين على اللاعب اتباعها لدى ظهوره الإعلامي سواء عبر القنوات أو في المناسبات الرسمية والمجتمعية.

وفي نهاية الورشة قام نادي النصر بتكريم المحاضرين بتسليمهم دروع تذكارية تحمل شعار النادي.