الخميس 21 يونيو 2018

افتتاح مهرجان أم الإمارات في أبوظبي بعرض مبهر للألعاب النارية

بدأ "مهرجان أم الإمارات" استقبال الجمهور اعتباراً من اليوم الخميس من الساعة الرابعة عصراً، بطيف واسع من العروض الفنية والترفيهية وتجارب المأكولات المميزة على امتداد كيلو متر واحد على كورنيش أبوظبي.

وتنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي النسخة الثالثة من المهرجان الذي يقدم تحية اعتزاز وتقدير للإسهامات الجليلة والقيم السامية التي كرستها في المجتمع رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات".

وتتمتع "أم الإمارات" بمكانة خاصة عند الشعب الإماراتي وعند الشعوب العربية، إذ رافقت الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وساهمت إلى جانبه في دعم مسيرة المرأة، وحظيت بتكريم خاص من جامعة الدول العربية مؤخراً بمنحها وسام شرف ولقب "روح الإنسانية ونبع الخير والعطاء".

ويستمر مهرجان "أم الإمارات" على مدار 10 أيام، ويقدم برنامجاً شاملاً يتضمن، استعراضات فنية وترفيهية وخيارات واسعة من المأكولات والمشروبات حتى منتصف الليل. واحتفاءً بانطلاق المهرجان يقام عرض ضخم مبهر للألعاب النارية، يستمر لنحو خمس دقائق. وتشهد النسخة الحالية من المهرجان افتتاح جزء من مشروع "عَ البحر" الجديد الذي طورته شركة "ميرال" على شاطيء البحر.
T+ T T-