روبرتو كارلوس ورفيقته العاطفية السابقة باربرا ثورلر (أرشيف)
روبرتو كارلوس ورفيقته العاطفية السابقة باربرا ثورلر (أرشيف)
الجمعة 23 مارس 2018 / 10:36

شبح التشرد يطارد ولديّ روبرتو كارلوس

يبدو أن مسلسل خلاف الأسطورة البرازيلية روبرتو كارلوس مع رفيقته العاطفية السابقة باربرا ثورلر دخل مرحلة جديدة من التصعيد.

وتُواجه ثورلر خطر العيش في الشارع برفقة أبنيها بيرناردو وبيتينو، بعدما اتخذ النجم السابق قراراً معيناً.

وبمجرد الحديث عن اسم الأسطورة البرازيلية السابق روبرتو كارلوس، يتبارد إلى ذهن المهتم برياضة كرة القدم الهدف الشهير، الذي سجله في شباك حارس مرمى فرنسا فابيان بارتيز سنة 1997، من تسديدة قوية غيرت مسارها بشكل أثار الدهشة وحير الجميع.

ووحاز صاحب القدم اليُسرى القوية على إعجاب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، إذ أمتع جماهير ناديه السابق ريال مدريد والمنتخب البرازيلي، بيد أن حياة روبرتو كارلوس (44 عاماً) الشخصية تشهد العديد من الأحداث، التي تُسلط عليها بعض وسائل الإعلام الضوء بين الفينة والأخرى.

وفي هذا الشأن، أوضح موقع صحيفة "آس" أن صديقة روبرتو كارلوس السابقة، باربرا ثورلر، تُواجه خطر العيش في الشارع برفقة أبنائها بسبب رغبة جناح ريال مدريد السابق بيع شقته، التي تسكنها صديقته السابقة باربرا.

ونقل موقع الصحيفة الإسبانية عن باربرا قولها: "أرسل والد أبنائي (روبرتو كارلوس) إشعاراً يطلب مني مغادرة شقتي، إذ يُريد وضع ولديه في الشارع.. سألته لماذا يُريد الشقة، فأخبرني بأنها للبيع.. هذه وقاحة".

وذكر موقع "تريبونا" أن الدولي البرازيلي السابق سبق وتشاجر مع صديقته السابقة باربرا ثورلر في 2017، واتهمته بعدم مساعدتها مالياً في العناية بأطفالهما بيرناردو وبيتينو، فيما سبق وأدانت محكمة برازيلية روبرتو كارلوس بالسجن ثلاث أشهر، لأنه تأخر في دفع نفقة ابنيه، والتي تصل إلى 20 ألف دولار أمريكي.

والجدير بالذكر أن الجناح السابق روبرتو كارلوس خاض مسيرة كروية حافلة بالألقاب والإنجازات، إذ تألق بشدة مع فريق ريال مدريد الإسباني، الذي كان يزخر بالعديد من النجوم في بداية الألفية، على غرار زين الدين زيدان ولويس فيغو وراؤول غونزاليس.

وكما كان مُتألقا مع منتخب البرازيل في مونديال 2002، وفاز معه باللقب على حساب المنتخب الألماني بهدفين مقابل لا شيء.