السبت 21 يوليو 2018

إنستغرام تطور أداة تتيح للمستخدمين تنزيل البيانات

إنستغرام (أرشيف)
إنستغرام (أرشيف)
تطور شبكة إنستغرام حالياً أداة تُمكن المستخدمين من تنزيل بيانات حساباتهم، تشبه تلك الموجودة في الشركة الأم فيس بوك، متضمنة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل المنشورة والمرسلة.

ويمكن اعتبار هذه الأدارة بمثابة تغيير كبير بالنسبة لطريقة عمل الشركة، وذلك بعد أن كان من الصعوبة بمكان على المستخدمين تنزيل المحتوى الخاص بهم، وفقاً لما ورد في موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، اليوم الخميس.

وبحسب تصريحات المتحدث باسم الشركة أن الأداة تقتصر على البيانات الكبيرة، بما في ذلك الصور والفيديوهات والرسائل، تاركة خلفها أشياء أخرى مثل قوائم المتابعين والقصص وغيرها من الأمور التي يبدو بأنها أقل أهمية، ولكن الشركة لم تؤكد بعد إذا كانت هذه الاستنتاجات صحيحة أم لا.

كما أن التصريحات لم توضح بعد ما إذا كانت مقاطع الفيديو والصور التي سيتم تنزيلها ستكون كاملة الدقة أو تم تحميلها بدقة مضغوطة لجعلها مناسبة للتنزيل بسهولة والنقل إلى خدمة أخرى، بحيث أنها قد تنهي الحاجة إلى وجود تطبيقات طرف ثالث للقيام بهذه المهمة مثل InstaPort، وفي جميع الأحوال فإن وجود مثل هذه الأداة يعد فوزاً للمستخدمين الذين يمكنهم استخدام الأداة كأداة احتياطية وطريقة لتبسيط الحصول على بياناتهم المنشورة.
T+ T T-