سوشال كلوب
سوشال كلوب
الخميس 12 أبريل 2018 / 15:06

الشباب الإماراتي الأكثر إبداعاً على إنستغرام في الشرق الأوسط

باتت فئة الشباب في الإمارات العربية المتحدة هي الأكثر إبداعاً في منطقة الشرق الأوسط من حيث مساهمتها في الارتقاء بثقافة المأكولات ومشاركتها على انستغرام وصولاً إلى التجارب الاجتماعية في "الحياة الواقعية"، وفقاً لعدد من خبراء في الشبكات الاجتماعية قبيل انطلاق فعالية "سوشال كلوب" لمفاهيم الطعام ووسائل التواصل الاجتماعي تستضيفها جزيرة ياس في أبوظبي يومي 27 و28 أبريل (نيسان).

وتعتبر الإمارات العربية المتحدة الأكثر استخداماً لوسائل التواصل الاجتماعي، إذ تتمتع الإمارات بأعلى معدل تبني لموقع انستغرام في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تمتاز بثاني أكبر عدد من المستخدمين اليومين والذي بلغ 1.2 مستخدم وفقاً لتقرير الإعلام الاجتماعي العربي الصادر عن كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

وتشكل شبكة انستغرام المنصة الرئيسية لنشر ثقافة الطعام المميزة في الإمارات العربية المتحدة. وقد أظهرت دراسة خاصة أجرتها مؤسسة بي سي جي أن شباب الألفية يحرصون على تناول الطعام خارج المنزل بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً، أعلى بنسبة 20 بالمائة من فئة غير الشباب.

وستوفر الفعالية للذواقة وعشاق المأكولات أكثر من 15 تجربة مختلفة تتضمن محطات طهي مباشرة، وورش عمل لإعداد الوجبات، ومنطقة للتسوق على الشاطئ، ورياضات وعروض مختلفة، بالإضافة إلى سينما خارجية، وأجواء فريدة تشكل خلفيات رائعة لالتقاط الصور الفريدة ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين على الشبكات الاجتماعية.