الثلاثاء 17 يوليو 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
أروابارينا: أخطأنا بعدم التعاقد مع مدافع صاحب خبرة
اعترف مدرب الوصل، أروابارينا، بأنه أخطأ عندما لم يتعاقد مع مدافع صاحب خبرة، أما بالنسبة إلى مستقبله مع الأصفر وحقيقة العروض المقدمة له قال إنه لم يتلق أي عرض والحديث عن عرض من ناد بالعاصمة غير صحيح، وأوضح: "النادي الوحيد الذي جلست معه هو الوصل وقبل شهر تقريباً".

الاتحاد
باتنا: عدم احتساب ركلة جزاء تكرر كثيراً
أبدى لاعب الوحدة المغربي مراد باتنا استغرابه من عدم احتساب ركة جزاء لمصلحته، عندما تعرض للعرقلة داخل المنطقة في الدقيقة 66، وقال: "لا أعرف السبب، إلا أن الأمر تكرر معي كثيراً هذا الموسم، والأهم أننا نجحنا في الفوز والتأهل إلى نصف النهائي في مباراة صعبة، كنا ندرك أن الجزيرة يعمل على رد اعتباره، بعدما تلقى خسارة ثالثة أمامنا، وعرفنا كيف نسجل ونحافظ على مرمانا، وسعيد بهذه النتيجة وأيضاً بموسمي مع الوحدة، وحصد بطولتين والمنافسة على مثلهما، يؤكد أن الوحدة في الطريق الصحيح، وشخصياً راضٍ عما قدمته.

الشرق الأوسط
الاتحاد يفاضل بين تونس والإمارات
قررت إدارة الاتحاد إقامة معسكر خارجي للفريق قبل المباراة النهائية لكأس الملك، طمعاً في تحقيق لقب أغلى البطولات السعودية للمرة التاسعة في تاريخ النادي، وخطف بطاقة المشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال آسيا.

ويفاضل الاتحاديون بين تونس والإمارات لاحتضان معسكر الفريق الذي سينطلق بعد الراحة التي سيمنحها الجهاز الفني للاعبين في نهاية مواجهة الفريق أمام الرائد، ويظل الخيار الأول الأقرب لإقامة المعسكر الإعدادي، بعد أن فتحت إدارة الكرة خطوط التواصل مع نظيرتها في الأندية التونسية لتنسيق مواجهات ودية استعداداً للمباراة النهائية أمام الفيصلي.

اليوم السابع
كوبر يرفض اقتراحاً بتأجيل السفر للكويت
رفض الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، اقتراح اتحاد الكرة بتأجيل موعد السفر إلى الكويت إلى 24 أو 25 مايو (آيار) المقبل بدلا من 23، فى ظل ضغط المباريات وعدم وضوح الرؤية بشأن الموعد النهائى لانتهاء مسابقتي الدوري والكأس.

وانتقد كوبر الاتحاد الأفريقي الذي تسبب في تأجيل عدد من مباريات الدوري، وعدم تحديد موعد لها حتى الآن، وهو ما أربك حسابات الجهاز الفني قبل معسكر الإعداد المقبل لودية الكويت، والمقرر إقامته 23 مايو (آيار) المقبل.

وتسبب "كاف" والتعديلات الأخيرة على بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، في تأجيل عدد من مباريات المصري أهمها أمام الأهلي والإسماعيلي ولم يتحدد موعد جديد لها حتى الآن، بجانب إقامة جولة في مايو (أيار) المقبل، ما يُهدد انتهاء الدوري في الموعد المحدد له 21 مايو (آيار) المقبل.

T+ T T-