الجمعة 20 أبريل 2018

الشامخة بطل النسخة الثانية لدوري "مبادلة " لكرة القدم

توج فريق الشامخة بلقب النسخة الثانية لدوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم لموسم 2017-2018، التي اختتمت الأحد، في الملعب الرئيسي بمدينة زايد الرياضية، بتنظيم شركة مبادلة للاستثمار "مبادلة"، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، باهداف تعزيز التواصل والتفاعل بين أفراد المجتمع وتشجيع ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي.

حضر المباراة النهائية عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وحميد عبدالله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في "مبادلة"، بحضور مميز من نجوم الكرة الإماراتية السابقين وهم: سبيت خاطر وعبدالسلام جمعة، بالإضافة إلى وفد من فريق الجزيرة الذي شارك في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، يتقدمهم نجوم الفريق الأول علي مبخوت وعلي خصيف، حيث قام المشاركون في البطولة بالتقاط الصور التذكارية مع نجوم منتخبنا الكرة وتبادل الخبرات معهم والاستفادة من مسيرتهم الحافلة في ملاعب كرة القدم.

وشهدت المباراة النهائية فوز الشامخة بعد تغلبه بالركلات الترجيحية على فريق الوثبة بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل منهما. واحتل فريق الرحبة المركز الثالث بعد فوزه بنتيجة 2-0 على فريق الغربية.

وكانت بطولة دوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم، قد انطلقت في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي واستمرت على مدى سبعة أشهر وشارك فيها 40 فريقاً لعبوا أكثر من 370 مباراة، وتم تقسيم الفرق إلى أربع مجموعات في كل منها 10 فرق. ولعبت جميع المباريات على ملاعب مدينة زايد الرياضية واستضاف الإستاد الرئيسي الجولة الختامية من المنافسات.


T+ T T-