الإثنين 16 يوليو 2018

البدري يزف خبراً ساراً لجماهير الأهلي المصري

مدرب الأهلي حسام البدري (أرشيف)
مدرب الأهلي حسام البدري (أرشيف)
قال مدرب الأهلي المصري، حسام البدري، المتوج مؤخراً بلقب الدوري المحلي، إنه توصل لاتفاق مع رئيس النادي، محمود الخطيب، بالبقاء مع النادي في الفترة المقبلة.

وكان عقد البدري ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وسط تقارير عن امتلاك المدرب عدة عروض خارجية، بعد ظهور الأهلي بشكل رائع تحت قيادته.

ولكن البدري قال لموقع النادي الإلكتروني، اليوم الثلاثاء: "تم إبلاغي من الكابتن الخطيب برغبة النادي الأهلي في استمراري على رأس القيادة الفنية للفريق، وكان هذا الأمر في جلستين اجتمعنا خلالهما في الإمارات".

وأضاف: "الظروف الصحية الخاصة بالكابتن الخطيب وعدم وجوده في مصر وراء عدم إعلان الأمر بشكل رسمي. لم أتطرق إلى أي شروط خاصة، سواء مالية أو غيرها في ملف التجديد".

وأضاف مدافع الأهلي السابق: "لم يسبق أن وضعت شروطاً مالية خاصة بهذا الملف. أرفض من الأساس كلمة شروط مالية، لأن علاقتي بالأهلي أكبر من مثل هذه الأمور".

وقاد البدري ناديه لإحراز ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، وبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما احتفظ بلقب الدوري هذا الموسم، ووصل إلى ربع نهائي كأس مصر، ودور الـ16 لدوري الأبطال، ويمني نفسه بالتتويج بالثلاثية.
T+ T T-