الإثنين 16 يوليو 2018

كارلس بيول وروبرتو كارلوس في نهائي منصة أبطال دو لكُرة القدم

تشهد نهائيات منصة أبطال دو لكُرة القدم والتي ستُقام في دبي مول الجمعة، مواجهة أسطورية خالصة تجمع بين فريق لاعب ريال مدريد السابق روبرتو كارلوس وفريق قائد مُنتخب إسبانيا وبرشلونة السابق كارلس بيول.

وسوف يختار كارلوس وبيول فريقيهما من عشاق كُرة القدم من جميع أنحاء الإمارات العربية المُتحدة للعب مُباراة كلاسيكو مُصغرة تحت أنظار أكثر من 10 آلاف مُحب ومُتابع لكُرة القدم في دبي مول كجزء من التزام شركة دو لتقديم نجوم كُرة القدم العالمية إلى المُجتمع الإماراتي.

وعلق النائب التنفيذي للرئيس، الإعلام والاتصال المؤسسي في دو، عبد الواحد جمعة، على الحدث قائلًا: "نحن في دو نسعى دومًا لتقديم تجارب لاتُنسى لذا عملنا على إتاحة الفُرصة لمُشجعي كُرة القدم في الإمارات العربية المُتحدة للعب مُباراة مع أساطير اللعبة مثل كارلس بيول وروبرتو كارلوس، نحن نُدير منصة أبطال دو لكُرة القدم منذ ثلاث سنوات بالشراكة مع لاليغا وهذه الشراكة التي تُمكننا من تقديم مثل هذه التجارب التي تظل عالقة في أذهان عُشاق وجماهير كُرة القدم في الإمارات للأبد".

وأضاف: "بعد عام كامل من العمل الدؤوب والمجهود الكبير، نتطلع للاحتفال بنهائيات منصة أبطال دو لكُرة القدم مع أساطير اللعبة جنبًا إلى جنب مع لاعبينا".

جدير بالذكر أن مُباراة أساطير لاليغا ستكون ضمن فعاليات نهائيات منصة أبطال دو لكُرة القدم التي تجمع أفضل الفرق من العاصمة أبوظبي، دبي والإمارات الشمالية في يومٍ لن يُنسى على حلقة التزلج في دبي مول أمام أكثر من 10000 مُتفرج بحضور عدد من كبار المسؤولين في الهيئات التعليمية والرياضية وأعضاء السلك الدبلوماسي وكبار شخصيات المُجتمع ووسائل الإعلام.
T+ T T-