الخميس 19 أبريل 2018 / 08:04

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
حميد يوسف: مواجهة حتا ليست بروفة للكأس
وصف مدير فريق الوصل، حميد يوسف، قرعة كأس رئيس دولة الإمارات بالمتوازنة، خاصة أن المواجهتين تعتبران بنفس القيمة والحجم على مستوى الأهمية والقيمة الفنية والطموح بالوصول إلى المباراة النهائية.

وقال: "ستتجدد مواجهتنا مع الوحدة، وهناك إصرار أصفر على ضمان التأهل إلى المباراة النهائية، بعدما فوت "الإمبراطور" فرصة إحراز لقب كأس الخليج العربي.

ونفى حميد يوسف أن تكون مباراة الوصل مع حتا التي ستقام غداً الجمعة بروفة لمباراة الوحدة، مشيراً إلى أن الوصل عاقد العزم على تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل زيادة غلته من النقاط، والبحث عن استرداد المركز الثالث، بانتظار ما ستؤول إليه مباراة النصر مع العين.

الاتحاد
ّ"المحترفين" تطرح 5 مبادرات جديدة بورشة "التطوير الفني"
تعقد لجنة دوري المحترفين، ورشة عمل التطوير الفني الثانية، لمناقشة 5 مبادرات وأفكار تتعلق بتطوير مسابقات الأندية المحترفة، وما يرتبط بها من لوائح وقوانين، ويشارك في الورشة عدد من خبراء اللعبة، إضافة إلى الفنيين من الأندية المحترفة والمدربين والإداريين بالفرق المختلفة.

وشكلت اللجنة فريق عمل المبادرات الفنية التطويرية، والمكون من أعضاء اللجنة الفنية للجنة دوري المحترفين، إضافة إلى عدد من خبراء كرة القدم المتابعين لدوري الخليج العربي من داخل وخارج الدولة، وهم زبير بية، علاء مدكور، سليم عبد الرحمن ورياض الذوادي.

الرياض
الأهلي يسعى لتمديد عقد المدافع الأسترالي ميليغان
أكدت مصادر أن إدارة نادي الأهلي لديها رغبة كبيرة في تمديد عقد المدافع الأسترالي مارك ميليغان للموسم المقبل.

وأكدت المصادر أن الإدارة الأهلاوية بدأت اتصالاتها باللاعب وناديه من أجل حسم تجديد العقد لموسم، ومن المتوقع أن يغلق ذلك الملف خلال الأيام المقبلة، فيما هناك ضبابية حول استمرار البرازيليان ليوناردو وكلاوديمير، فيما أصبح الثلاثي الأجنبي اليوناني فيتفاتزيديس، والمصري مؤمن زكريا، والتونسي محمد بن عمر، خارج حسابات الفريق في الموسم المقبل.

الأهرام
عرض إنجليزي لضم أزارو مقابل 7 ملايين يورو
وضع وكيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وليد أزارو، سيناريو رحيل اللاعب إلى أوروبا عقب منافسات مونديال العالم التى ستقام فى روسيا يونيو (حزيران) المقبل.

وقدم أزارو مستوى رائعاً للغاية، وتألق بشكل لافت للنظر، وبات مهيمناً على صدارة جدول الدوري، حتى تم ضمه مؤخراً الى معسكر منتخب بلاده المغرب، والأقرب أنه سيكون المهاجم الأساسي في المونديال.

وكشفت مصادر، أن وكيل أزارو لديه عرض إنجليزى للمهاجم قيمته المبدئية 7 ملايين يورو، واللاعب يرغب بشدة في الرحيل إلى هناك، رغم إرتياحه النفسي فى مصر وتعوده على أجوائها، لكن طموحه الكبير في عالم الساحرة المستديرة يدفعه للرحيل.