الجمعة 20 أبريل 2018 / 08:02

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
عبد الملك يتقدم باستقالته من أمانة الهيئة العامة للرياضة
أكدت مصادر أن الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، إبراهيم عبد الملك محمد، تقدم باستقالته من منصبه، في أعقاب اجتماع مجلس إدارة الهيئة الثالث الذي عقد منتصف الشهر الحالي، برئاسة رئيس الهيئة، اللواء محمد خلفان الرميثي، علماً أنها المرة الثانية التي يتقدم فيها بالاستقالة الصريحة، حيث سبق أن تقدم عبدالملك بالاستقالة أوائل نوفمبر (تشرين الثاني) 2017، ولم يتم قبولها واستمر في عمله.

الاتحاد
النصر يضم البرازيلي روزا
أنهى النصر اتفاقه مع حتا، لضم المهاجم البرازيلي صامويل روزا إلى "العميد"، بداية من الموسم الجديد لمدة 3 مواسم، ليكون أول صفقات الأجانب، وشارك روزا في جميع مباريات "الإعصار" في الدوري حتى الآن، وأحرز 11 هدفاً، علماً بأنه انضم إلى حتا صيف 2016 قادماً من فلومينينسي البرازيلي، وعقده يمتد إلى الموسم المقبل.

الرياض
الجابر: فاوضت مساعد مورينيو لتدريب الهلال
كشف رئيس نادي الهلال الجديد، سامي الجابر، عن مفاوضته مساعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل تولي الدفة الفنية للنادي العاصمي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا في الوقت ذاته، أن دعم رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ أنقذ الهلال من عقوبة عدم التسجيل.

وقال الجابر: "مررت برحلة أكاديمية فيها السلبية والإيجابية، أصبحت الآن في موقع آخر، أريد الاستفادة من الخبرات المتراكمة التي مررت بها".


اليوم السابع
اتحاد الكرة: المصري والاتحاد لن يشاركا في البطولة العربية
كشف مصدر باتحاد الكرة، عن أن المصري والاتحاد السكندري لن يتمكنا من المشاركة فى البطولة العربية بالنسخة المقبلة.

وقال المصدر: "الاتحاد العربي حدد الفترة من 1 حتى 10 مايو (آيار)المقبل، موعداً لإقامة دورة تمهيدية تضم 10 فرق يصعد اثنين منهم لخوض دور الـ32 بالبطولة، مؤكداً أن المصري لن يستطيع خوض البطولة لأنه مرتبط بمباريات في "الكونفدرالية" في هذا التوقيت، بجانب الاتحاد السكندري الذي يرتبط بمباريات في الدوري.