السبت 21 أبريل 2018 / 15:37

ختام منافسات النسخة الرابعة من كأس أبوظبي للبادل تنس

اختتمت بملاعب البادل تنس في نادي أبوظبي الرياضي، منافسات النسخة الرابعة من كأس أبوظبي للبادل تنس، التي تقام بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، وسط مشاركة 30 فريقاً مقسمين على 4 مستويات، والتي امتدت منافساتها على مدار 45 يوماً تقريباً.

وأسفرت النتائج عن فوز فريق أماليو وأدريان بالمركز الأول عن فئة المستوى الأول، وجاء فريق جاكوب وعمار في المركز الثاني، وحل فريق خافي وفران في المركز الثالث.

وفِي مستوى الفئة الثانية فاز فريق أشرف وناصر بالمركز الأول، وفِي مستوى الفئة الثالثة فاز فريق جوفان وراني بالمركز الأول، أما مستوى الفئة الرابعة ففاز بها فريق إنريكي وفران.

ومن جهته أشاد مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، طلال الهاشمي، بختام النسخة الرابعة لكأس أبوظبي البادل تنس 2018 على ملاعب نادي أبوظبي الرياضي، معتبراً أن "تواصل البطولة بالأمر المميز باعتبارها واحدة من الرياضات المهمة التي بدأت تأخذ مسارها الطبيعي إلى جانب الرياضات الأخرى".

وقال الهاشمي: "نحرص في مجلس أبوظبي الرياضي على التعاون مع نادي أبوظبي الرياضي لتوسيع قاعدة البادل تنس، وتنظيم البطولة سنوياً، ونشر ثقافتها في مجتمع أبوظبي، لافتاً إلى أن المجلس يطمح من خلال دعمه المتواصل للبطولة إلى تحقيق نجاحات مهمة على صعيد المشاركة والتفاعل من جانب شباب الإمارات، وتحقيق تطلعاتهم بالمنافسة على لقب البطولة".