السبت 21 أبريل 2018 / 16:48

أليغري: هيغواين سيكون حاسماً أمام نابولي

اعتبر مدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليغري، اليوم السبت، أن الأرجنتيني غونزالو هيغواين سيكون عنصراً حاسماً في مواجهة الأحد المقبل، أمام فريقه السابق نابولي، والتي قد تكون حاسمة في الصراع على لقب الدوري الإيطالي.

وأكد أليغري في مؤتمر صحافي أن "هيغواين في حالة بدنية جيدة ومستعد لمباراة نابولي، الذي يحتل المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف اليوفي المتصدر".

وأشار أليغري إلى أن "هيغواين في حالة مثالية وسيكون مهماً وحاسماً غداً في المباراة"، مقللاً من أهمية عدم تسجيل الأرجنتيني منذ أكثر من شهر، وتحديداً منذ 14 مارس (آذار) أمام أتالانتا.

وشدد مدرب يوفنتوس على أن "فريقه يواجه المباراة وهو متفوق بأربع نقاط عن نابولي وغير ملزم بالفوز".

وقال أليغري: "غداً تبدأ بطولة مصغرة من خمس مباريات، ونحن متقدمون بأربع نقاط، المباراة ليست حاسمة، وهناك نقاط أخرى للفوز بها وفوز البطولة".

كما شدد المدرب الإيطالي على أن "لاعبيه معتادون على لعب المباريات بأقصى درجات الجدية، مشيراً إلى نهائيّ دوري الأبطال السابق، وكأس إيطاليا، الذي فاز اليوفي بألقابه الثلاث الأخيرة".

وأعلن أليغري في النهاية أن "الأرجنتيني باولو ديبالا في حالة جيدة ومستعد للعب، ولكنه لم يكشف عما إذا كان اللاعب سيكون أساسياً أم لا خلال اللقاء الذي سيقام على ملعب يوفنتوس".