مدرب آرسنال آرسين فينغر ولاعبه أوزيل (أرشيف)
مدرب آرسنال آرسين فينغر ولاعبه أوزيل (أرشيف)
السبت 21 أبريل 2018 / 17:36

أوزيل: فينغر سبب انضمامي إلى آرسنال

قال لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، الألماني مسعود أوزيل، إنه فخور باللعب تحت قيادة آرسين فينغر، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي هو السبب في إنضمامه للفريق.

وأعلن فينغر أمس الجمعة أنه سيرحل عن آرسنال بنهاية الموسم الجاري، لينهي الحقبة التي استمرت 22 عاماً مع الفريق والتي فاز خلالها بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز وسبع بطولات كأس الاتحاد.

وانضم أوزيل لآرسنال قادماً من ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية للنادي بلغت 5ر42 مليون جنيه إسترليني (60 مليون دولار) في 2013، وأشار إلى أن المدير الفني هو كان هو السبب الرئيسي في اتمام الصفقة.

وقال اللاعب الألماني الدولي لشبكة سكاي: "إنه السبب في قدومي إلى هنا، أقنعني وأنا فخور لانني لعبت تحت قيادته.. الجميع يكن له الاحترام".

وأضاف أوزيل: "فاز بالعديد من الألقاب، وطور عدداً من اللاعبين الجيدين، ودائماً ما يلعب بطريقة جيدة.. لذلك، كما تعلم، إذا أتيت إلى هنا كلاعب ستكون قادراً على التطور واللعب بهذه الطريقة".

وأكمل لعب آرسنال: "إنه رجل صادق، وشخص يتسم بالاحترام، ولديه شخصية قوية، والجميع يريد أن يلعب تحت قيادته".

وكان الغموض يحيط بمستقبل أوزيل مع الفريق حتى وقع عقداً جديداً مع الفريق مطلع الموسم الحالي، بفضل فينغر.

وقال أوزيل: "إنه القائد الذي أتى بي إلى هنا وأرادني أن أبقى وقلت أنني أشعر براحة هنا، لم أرغب في الرحيل مطلقاً لهذا السبب فضلت البقاء.. والآن نريد أن نصل لأهدافنا الأخرى".

وأضاف اللاعب الألماني: "أن أكون لاعباً خلاقاً مثل ما أنا عليه، أعطاني الحرية وقال لي أفعل أي شيء.. أعطاني ثقته وإيمانه بي، وعندما يقول المدرب شيئاً كهذا، خاصة شخص مثله، تكون فخوراً وتريد فعل كل ما في وسعك للقتال من أجله".