الإثنين 23 أبريل 2018 / 11:29

رغم آلام الإصابة.. النني يبعث رسالة لمحمد صلاح

حرص لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، المصري محمد النني، على تهنئة مواطنه ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لفوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي أمس الأحد، بالرغم آلام الإصابة التي يعاني منها لاعب "الغانرز".

وخرج النني (25 عاماً) محمولاً على محفة والتأثر الشديد على وجهه قبل دقائق من نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه أمام ويست هام، ومن الممكن أن تهدد هذه الإصابة أيضاً مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا الصيف المقبل.

ولكن النني، الذي لعب مع صلاح في صفوف المقاولون العرب وبازل السويسري، بعث رسالة تهنئة إلى هداف الدوري الإنجليزي في تغريدة عبر حسابه على تويتر، قال فيها: "الف مبروك يا حبيبي تستحقها".

ومن جانبه رد صلاح على تغريدة النني قائلاً: "ألف سلامة.. خبر إنشاءالله".

وحقق محمد صلاح إنجازاً تاريخياً، يضاف إلى سلسلة إنجازاته في مسيرته الاحترافية، وذلك عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم في الحفل، الذي أقامته رابطة اللاعبين المحترفين الانجليزية مساء الأحد بالعاصمة البريطانية لندن.

وحصل صلاح على العدد الأكبر من الأصوات في الاستفتاء الذي ضم أصوات اللاعبين خلال الفترة الماضية، ليتفوق على باقي منافسيه الذين تواجدوا في قائمة المرشحين لحصد الجائزة التي ضمت كلاً من البلجيكي كيفن دي بروين والألماني ليروي ساني والإسباني ديفيد سيلفا وهاري كين والإسباني ديفيد دي خيا.