جماهير نابولي تحتشد لاستقبال فريقها (تويتر)
جماهير نابولي تحتشد لاستقبال فريقها (تويتر)
الإثنين 23 أبريل 2018 / 14:35

جماهير نابولي تتدفق لاستقبال فريقها عقب الإطاحة بيوفنتوس

تدفقت الآلاف من الجماهير المفعمة بالحماس إلى مطار نابولي، مما سد الطرق المؤدية للمطار، للترحيب بعودة فريقها عقب فوزه الثمين 1-0 على غريمه اللدود يوفنتوس، أمس الأحد، ما أشعل الصراع على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم من جديد.

وقدرت وسائل إعلام ايطالية عدد الجماهير ما بين 10 إلى 20 ألف متفرج انتظروا خارج مبنى الركاب الذي شهد وجود أفراد الفريق عقب وصول الطائرة التي كانت تقلهم عند منتصف الليل عقب المباراة التي أقيمت في تورينو.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو حافلة الفريق وهي تشق طريقها عبر حشود الجماهير، التي أخذت تهتف وتلوح باللافتات وتشعل الألعاب النارية.

وأشعلت الجماهير الألعاب النارية عبر كافة أنحاء المدينة، عقب صفارة نهاية المباراة، واحتفلت في الميادين العامة بالهدف الذي سجله المدافع كاليدو كوليبالي من ضربة رأس، ما منح نابولي الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة أمام يوفنتوس.

ويسعى نابولي للقبه الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعد أن فاز به عامي 1987 و1990، في ظل الفريق الذي كان يقوده المهاجم الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا.

ولا يزال نابولي مبتعداً بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس، الذي نال لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في آخر 6 مواسم، وتتبقى 4 مباريات على نهاية الموسم.