كارفاخال (أرشيف)
كارفاخال (أرشيف)
الإثنين 23 أبريل 2018 / 16:03

كارفاخال: يصعب السيطرة على "مثلث الرعب" البافاري

سلط مدافع ريال مدريد الإسباني، داني كارفاخال، الضوء على الخطورة التي يشكلها "ثلاثي الصفوف الأمامية" لبايرن ميونخ، أريين روبن وروبرت ليفاندوفيسكي وفرانك ريبيري، مشيراً إلى أن السيطرة عليهم ستكون "الأكثر صعوبة"، خلال ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب، الأربعاء.

وحذر كارفاخال في فعالية دعائية اليوم الإثنين: "روبن وليفاندوفيسكي وريبيري ثلاثي الصفوف الأمامية هم لاعبين يصعب للغاية إيقافهم. صعب تحييدهم، وبأي طريقة يستطيعون تسجيل هدف".

وتطرق المدافع المدريدي لأفضل ذكرياته في البطولة الأوروبية التي توج بلقبها 3 مرات، قائلاً: "حالفني الحظ في أنني استطعت في جميع الأعوام الوصول لنصف نهائي البطولة، منذ وصولي إلى هنا. كل عام له مذاق خاص، وهذا العام كذلك نظراً للمنافسين الذين وقعوا في قرعتنا، ونحن سعداء وننتظر خوض المباراة".

وأضاف: "حالفني الحظ برفع كأس البطولة 3 مرات ورؤية تلك الليالي الساحرة بالأجواء الاحتفالية بملعب سانتياغو برنابيو. ولا أزال أتذكر بالأخص تجوالنا في ميدان سيبيليس بعد فوزنا العاشر باللقب، كان الأمر رائعاً، ولا أزال أحتفظ بتلك الذكرى".

وعن إمكانية أن يصبح ريال مدريد النادي الوحيد الذي يفوز بلقب التشامبيونز ليغ للمرة الثالثة على التوالي، قال كارفاخال: "لا يوجد شيء مستحيل سنناضل من أجل اللقب. نحن نعمل من أجل الفوز للمرة الثالثة على التوالي".