مدرب الوحدة لورينت ريجيكامب (تويتر)
مدرب الوحدة لورينت ريجيكامب (تويتر)
الإثنين 23 أبريل 2018 / 22:30

هذا ما توقعه ريجيكامب قبل مواجهة الوصل

توقع مدرب الوحدة، الروماني لورنت ريجيكامب، أن تكون مباراة فريقه ضد الوصل بعد غد الأربعاء في الدور نصف النهائي من كأس رئيس الإمارات ممتعة.

وقال في مؤتمر صحافي اليوم الإثنين: "اتوقع أن تكون ممتعة للجماهير، كما أتوقع التأهل للنهائي".

وأضاف: "فيما يخص اللاعب المجري جوجاك، ومحمد عبدالباسط، فإنهما جاهزان للمباراة بحسب الأخبار الإيجابية التي سمعتها عنهما".

وعن تكرار المواجهات بين الوحدة والوصل، قال المدرب: "هذه المباراة مختلفة، وفي الدوري كنا متقدمين على الوصل في النقاط، ولكننا على اعتاب نصف نهائي الكأس والأجواء مضغوطة، وما أتمناه أن يكون فريقي جاهز للمباراة، وليس معنى فوزنا 3 مرات على الوصل أن ندخل المباراة باسترخاء، وبالعكس لابد أن يكون الحافز موجود لدينا لتحقيق الفوز الرابع هذا الموسم".

وعن الفارق الزمني بين مباريات الدوري والكأس، قال مدرب الوحدة:" تعودنا على هذه النقطة والتوقيت الخاص بالمباراة ممتاز للغاية، وخلال هذا الموسم وصلنا إلى الكثير من أهدافنا والكأس بطولة مهمة ونسعى للحفاظ على اللقب، وبالتالي لابد أن نضعها نصب أعيننا تماماً".

واختتم: "نعتمد على تحفيز اللاعبين بالشكل المناسب لنكون أكثر جاهزية للمباراة ضد منافس قوي، وتحدثت مع اللاعبين لعلاج الأخطاء التي وقعنا فيها مؤخرا، وثقتي كبيرة في عدم تكرار اللاعبين لهذه الاخطاء، والفريق الذي سينجح في السيطرة على وسط الملعب ستكون الغلبة من نصيبه".