الثلاثاء 24 أبريل 2018 / 08:21

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
عبد الباسط: توقيت نصف النهائي غير مناسب للجمهور
أكد مدير فريق الوحدة عبد الباسط الحمادي أن إقامة مباراة الوحدة مع الوصل في وقت متأخر أمر مزعج للجماهير التي عليها أن تسافر إلى مدينة العين وتشاهد المباراة، والتي ربما تشهد وقتاً إضافياً وضربات ترجيح، ثم تعود إلى أبوظبي سريعاً من أجل «الدوام» في اليوم التالي الخميس صباحاً أو انتظام الطلبة في المدارس.

وقال الحمادي: كنا نتمنى إقامة هذه المباراة في يوم إجازة وفي وقت مبكر نوعاً ما حتى يشاهدها أكبر عدد من جماهير الوحدة والوصل للاستمتاع بها من جانب ومؤازرة الفريقين من جانب آخر، خاصة أن جمهوري الوحدة والوصل في اعتقادي هما الأفضل من بين جماهير كل الأندية هذا الموسم، لكننا في النهاية ملتزمون ببرمجة مباريات الكأس، ونتمنى أن يزحف أكبر عدد من جمهور الوحدة لمساندة الفريق واللاعبين في هذه المباراة الصعبة.



الاتحاد

الوصل يفقد هزاع وينتظر مصير رونالدو
يفقد الوصل جهود مدافعه هزاع سالم في المواجهة المرتقبة أمام الوحدة، في نصف نهائي كأس رئيس الدولة، بعدما أكدت الفحوص الطبية إصابة المدافع المتألق في الركبة، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام ضيفه حتا في الجولة 21 لدوري الخليج العربي، حيث من المتوقع استمرار غياب هزاع إلى نهاية الموسم الحالي.

ويترقب الجهاز الفني للوصل قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة، والتي تجتمع مساء اليوم، بشأن العقوبة الإضافية المحتملة على لاعب الوسط البرازيلي رونالدو الذي تعرض بدوره للطرد المباشر بالبطاقة الحمراء في مباراة حتا الأخيرة، قبل أن يضمن حكم المباراة محمد عبيد خادم في تقريره إدانة اللاعب بداعي التلفظ بعبارات نابية أمام طاقم التحكيم، وهو ما يهدد مشاركة لاعب الوسط البرازيلي في مباراة "العنابي" حالة معاقبته بقرار من اللجنة، فيما ستكون الفرصة متاحة أمام إدارة "الإمبراطور" لإيقاف تنفيذ قرار لجنة الانضباط لحين البت في الطعن لدى لجنة الاستئناف.



الشرق الأوسط
الاتفاق يشترط 18 مليون ريال للتنازل عن الكويكبي
كشف مصدر مطلع وضع إدارة الاتفاق شرطاً للموافقة على رحيل اللاعب محمد الكويكبي، يقضي بتسلم النادي مبلغاً نقدياً بشكل فوري يصل إلى قيمة عقد انتقال اللاعب، على أن يتسلم النادي كذلك الدفعة الثانية والأخيرة في مدة أقصاها 6 أشهر.

وبحسب المصدر، فإن إدارة الاتفاق وضعت رقماً مالياً يتراوح بين 16 و18 مليون ريال للتنازل عن الكويكبي، في ظل رغبة اللاعب في الانتقال، ولتجنب انعكاس رغبة اللاعب في عطائه داخل الملعب، وتبقى في عقد الكويكبي 3 سنوات، حيث رفض التمديد لموسمين آخرين، في وقت أبدى والده رغبة في أن يشاهد ابنه بشعار نادي النصر.


الأهرام
مشادة توفيق ورفعت تفسد مران الزمالك قبل القمة
وقعت مشادة عنيفة بين لاعبى الزمالك أحمد رفعت وأحمد توفيق، وذلك خلال المران الذى أقيم بملعب حلمى زامورا، استعدادًا لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي، المقرر لها بعد غد الخميس فى ختام بطولة الدورى الممتاز.

الواقعة حدثت بعدما قام المدير الفنى للزمالك خالد جلال بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تواجد بها أحمد رفعت، والأخرى تضم أحمد توفيق.

سبب المشكلة هو طلب أحمد رفعت ضم أحد اللاعبين من مجموعة أحمد توفيق لفريقه بالمجموعة التى أجرت التقسيمة، وهو ما لاقى اعتراضا عنيفا من جانب الأخير، ووصل الأمر إلى مشادة بين الطرفين، وهو ما جعل خالد جلال يدرس جديًا معاقبة اللاعبين مع احتمالية استبعادهما من القمة.