الفنانة المصرية حنان مطاوع (أرشيف)
الفنانة المصرية حنان مطاوع (أرشيف)
الثلاثاء 24 أبريل 2018 / 13:52

حنان مطاوع لـ24: لن أكرر تجربة تقديم 3 مسلسلات في وقت واحد مجدداً

24-القاهرة-صلاح محمد

قالت الفنانة المصرية حنان مطاوع، إنها آثرت المشاركة في بطولة مسلسلين لرمضان المقبل وهما "ضد مجهول، والرحلة"، لعدم رغبتها في تكرار تجربة المشاركة في بطولة 3 أعمال تليفزيونية مجدداً، وذلك بعد مشاركتها في 3 مسلسلات العام الماضي، هي "هذا المساء، حلاوة الدنيا، طاقة نور".

وأضافت حنان لـ24، أنها تعرضت لإرهاق جسدي وذهني أثناء التصوير وبعده، لافتة إلي أنها لم تخطط لتقديم 3 مسلسلات العام الماضي، ولكن وجدت استحالة في الاعتذار عن مسلسل "هذا المساء" لاعتبارات عدة، أبرزها رغبتها في التعاون مع المخرج تامر محسن، فضلاً عن إعجابها بشخصية "عبلة" آنذاك، التي تعتبرها من أهم الأدوار في مسيرتها التليفزيونية.

وتابعت: أتمنى أن أقدم مسلسلاً واحداً خلال الأعوام المقبلة، أو أن أقدم مسلسلين يتخللهما تصوير فيلم سينمائي، لأن مدة تصوير الفيلم أقل بكثير من المسلسل التليفزيوني، ولن أشعر بنفس الإجهاد كالذي انتابني أثناء تصوير 3 مسلسلات.

ويشارك في بطولة "ضد مجهول" غادة عبدالرازق وروجينا ودياب وأحمد سعيد عبدالغني وفراس سعيد ورانيا منصور، من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت، أما مسلسل "الرحلة" فمن بطولة باسل الخياط وريهام عبدالغفور ووليد فواز وثراء جبيل ومي سليم، من إخراج حسام علي.