السبت 26 مايو 2018

على غرار واتس آب.. إنستغرام تضيف ميزة مكالمات الفيديو الجماعية

إنستغرام تضيف ميزة مكالمات الفيديو الجماعية
إنستغرام تضيف ميزة مكالمات الفيديو الجماعية
تختبر منصة إنستغرام حالياً ميزة مكالمات الفيديو الجماعية ومن المتوقع طرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ولم تحدد إنستغرام أقصى عدد للأشخاص الذين يمكنهم المشاركة في دردشة الفيديو حتى الآن.

ولبدء محادثة فيديو، ينقر المستخدم على أيقونة الكاميرا التي تم تغيير مكانها لتوجد في أعلى أيقونة بدء المحادثات المباشرة للبدء في الدردشة مع شخص واحد أو مع مجموعة صغيرة.

ويستطيع المستخدم أيضاً من تصغير نافذة الفيديو ومتابعة الدردشة أثناء إجراء أشياء أخرى على التطبيق.

تبويب "استكشف"
تضيف إنستغرام أيضاً علامة تبويب جديدة تحمل اسم "استكشف" للبحث داخل قنوات الموضوعات التي تهم المستخدم واستكشاف الأفكار والأشخاص والتجارب الجديدة بكل سهولة، وسيتم طرح هذه الميزة أيضاً خلال الأسابيع المقبلة.

المشاركة في القصص
أصبح بإمكان المستخدم مشاركة ملصق أغنيتك المفضلة على سبوتيفاي مع رابطها على قصص إنستغرام مباشرة، وتحميل اللقطات الحركية من كاميرات غو برو مباشرة إلى القصص أو الرسائل المباشرة، كما ستتجه المزيد من التطبيقات إلى إضافة ميزة المشاركة إلى القصص قريباً.

وتتم عن طريق الضغط على زر المشاركة في تطبيق سبوتيفاي أو غو برو ويتم سحب المحتوى إلى كاميرا إنستغرام.

ميزة منصة تأثيرات الكاميرا
تمثل الفلاتر والملصقات جزءاً مهماً في استخدام التطبيق، وبناء عليه أعلن إنستغرام عن دعمه لمنصة مؤثرات كاميرا الواقع المعزز لتمكين المستخدمين من إضافة فلاتر ووجوه مختلفة وملصقات وتأثيرات نصية إلى صورهم وقصصهم، وإذا شاهد المستخدم تأثيراً جديداً في قصة حساب يتابعه فيمكنه تجربته من خلال الزر الجديد "Try it on"

ستتوفر قريباً تأثيرات إبداعية أكثر متعة بما في ذلك Ariana Grande و Baby Ariel و Liza Koshy و Vogue و Buzzfeed.
T+ T T-