الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (أرشيف)
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (أرشيف)
السبت 5 مايو 2018 / 20:55

حمدان بن محمد يوجه حكومة دبي بصرف راتب شهر لجميع موظفيها

وجه ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم السبت، بصرف راتب شهر أساسي لكافة موظفي حكومة دبي ومتقاعديها احتفاءً بمئوية زايد التي تصادف 6 مايو (أيار) 2018، وذلك بناء على توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأكد ولي عهد دبي أن "التوجيهات الكريمة من رئيس الدولة وأخيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والتي تأتي متزامنة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تترجم مفاهيم العطاء التي طالما ارتبطت باسم زايد الخير صاحب الأيادي البيضاء التي غمرت جنبات عدة من العالم لتنشر في ربوعه الخير والسلام والأمل بين الناس"، مثمناً هذه اللفتة النبيلة في مناسبة عزيزة وغالية ليست فقط على أبناء دولة الإمارات ولكن على أبناء الأمتين العربية والإسلامية بما قدمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيّب الله ثراه" من إسهامات جليلة ستبقى خالدة في ذاكرة التاريخ.

وتشمل المكافأة كافة منتسبي حكومة دبي من مدنيين وعسكريين بالإضافة للمتقاعدين وهي عبارة عن راتب شهر أساسي للموظفين بحد أقصى 50 ألف درهم وحد أدنى 5 آلاف درهم لكل مستفيد.

وأمر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بإدراج المستفيدين من الضمان والإعانة الاجتماعية المُقدمة من حكومة دبي في قائمة المستفيدين من القرار بصرف شهر إضافي لهم.

كما وجّه حكومة دبي للانتهاء من صرف المكافأة لجميع المستفيدين قبل حلول عيد الفطر المبارك لإدخال البهجة والسعادة على جميع المواطنين وأسرهم.