الثلاثاء 15 مايو 2018 / 07:52

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
شباب الأهلي يدخل المنافسة على النقبي
أكدت مصادر أن مصير اللاعب عبد الله النقبي لا يزال غامضاً، خاصة مع حصول الظفرة على 4 عروض من أندية النصر والوصل والشارقة وشباب الأهلي دبي الذي دخل مؤخراً أيضاً لضم اللاعب.

وتسعى هذه الأندية من أجل الفوز بخدمات اللاعب الذي كان أحد أبرز العناصر التي تألقت في صفوف الفريق الأصفر هذا الموسم، مما تسبب في استدعاء اللاعب إلى صفوف منتخبنا الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في جاكرتا أغسطس(آب) المقبل.


الاتحاد
شباب الأهلي يختار إيطاليا لمعسكر الموسم الجديد
اختارت إدارة نادي شباب الأهلي دبي، إيطاليا لإقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول للكرة في أغسطس (آب) المقبل، استعداداً للموسم الجديد، وسيتم الاجتماع بالمدرب الجديد، ومعرفة رأيه في المكان المرشح للتحضيرات للمزيد من التشاور والاستقرار على القرار النهائي.


الرياض
الفيصلي يتعاقد مع البرتغالي مارينيو
أعلن نادي الفيصلي تعيين البرتغالي برونو مارينيو المشرف العام على برنامج الفئات السنية في النادي، مديراً فنياً للفريق الأول خلال تصفيات كأس العرب للأندية الأبطال التي تنطلق الخميس المقبل.

وكانت العلاقة بين إدارة نادي الفيصلي والصربي فوك رازوفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم انتهت، بعدما اتفقا على فسخ العقد المبرم بينهما ودفع الصربي الشرط الجزائي.


الأهرام
تأجيل جلسة مفاوضات الزمالك مع النجم لضم عمرو مرعى 24 ساعة
أخطر مسؤولو النجم الساحلى التونسى، نبيل أبو زيد وكيل أعمال عمرو مرعى مهاجم الفريق التونسى والمتواجد فى تونس حالياً، بتأجيل جلسة المفاوضات حول عروض اللاعب لمدة 24 ساعة.

من المقرر أن يتفاوض نبيل أبو زيد مع مسؤولي النجم الساحلى التونسى، اليوم الثلاثاء، حول انتقال عمرو مرعى إلى الزمالك، بعدما كان من المقرر عقد الجلسة الإثنين إلا إنه تلقى إخطاراً من مسؤولي النادى التونسى بإقامتها الثلاثاء بناءً على رغبة رئيس النادى التونسى.