الثلاثاء 14 أغسطس 2018

بالفيديو: لحظة إطلاق امرأة النار على لص أمام مدرسة للأطفال

قامت والدة أحد التلاميذ بإرداء لص أشهر سلاحه الناري في وجه مجموعة من أولياء الأمور بهدف سرقة أحدهم أثناء انتظارهم برفقة أبنائهم خارج مدرسة في البرازيل.

وقد رصدت كاميرات المراقبة المثبتة خارج المدرسة، لحظة قيام كاتيا دا سيلفا ساستري، بإطلاق النار على إيليفلتون نيفيز مورير (21 عاماً) بعد ثوان قليلة من شنه الهجوم على حشد من أولياء الأمور والتلاميذ.

وتظهر اللقطات الدرامية ضابطة الشرطة التي كانت خارج أوقات الخدمة، وهي تطلق ثلاث رصاصات على المشتبه به، بعد أن حاول الحصول على محفظة وهاتف رجل في المكان تحت تهديد السلاح.

وبعد أن تلقى أول رصاصة، سقط الشاب على ممر المشاة، قبل أن يتلقى رصاصتين أخريين في ساقيه. وبعد نقله إلى المستشفى فارق المشتبه به الحياة إثر الإصابات التي تعرض لها أثناء الحادث الذي وقع يوم السبت في مدينة ساو باولو البرازيلية.

وقالت كاتيا إنها توجهت برفقة ابنتها البالغة من العمر سبع سنوات لحضور احتفال بمناسبة عيد الأم في المدرسة، عندما وقعت الحادثة، وأنها أطلقت النار على اللص خشية قيامه باستهداف أولياء الأمور وأطفالهم بسلاحه الناري."

وأضافت: "اضطررت للتحرك بسرعة، لإنهاء الخطر الذي كان يشكله اللص ومنعه من إيذاء المتواجدين في المكان"

من جهتها قدمت إدارة المدرسة الشكر للضابطة، وعبّرت عن سرورها لوجودها في المكان أثناء الحادث، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية. 
T+ T T-