الثلاثاء 15 مايو 2018 / 15:55

الحبس والإبعاد لعائلة احتجزت ابنتها وعذبتها بالكهرباء

أصدرت محكمة الجنايات في دبي، حكماً بحبس والدة طالبة وشقيقها واثنتين من شقيقاتها لمدة 6 أشهر وأمرت بإبعادهم جميعاً عن الدولة، نظراً لتورطهم في حجز الطالبة في غرفة محكمة بالأقفال وتعذيبها باستخدام الكهرباء.

كما قضت المحكمة بإحالة التهم الموجهة إلى والد الطالبة وشقيقة ثالثة لها، والمتعلقة بعلمهم بموضوع احتجاز الضحية في غرفتها وعدم إبلاغ السلطات المختصة، إلى محكمة الجنح كونها جهة الاختصاص في هذه التهمة للنظر فيها.

تفاصيل القضية
وتعود تفاصيل القضية التي نشر 24 وقائعها في أولى جلسات المحاكمة، إلى أن الطالبة العربية قدمت بلاغاً بحق عائلتها إلى الشرطة والنيابة العامة بدبي، وقالت في إفادتها بالتحقيقات إن  والدتها تحتجزها في غرفة مقفلة بواسطة أقفال موضوعة على نوافذها وبابها وتعتدي عليها بالضرب، فيما يقوم شقيقها بالاعتداء عليها وتعذيبها باستخدام صاعق كهربائي.

وأكدت الطالبة البالغة من العمر 26 عاماً أن والدتها لم تكن تقدم لها سوى القليل من وجبات الطعام أثناء احتجازها في الغرفة، وأن إحدى شقيقاتها اعتدت عليها بالضرب بواسطة عصا ما أدى إلى كسر أسنانها.

هرب لغياب الأم
وأشارت إلى أنها تمكنت من الهرب من منزلها أثناء تواجد والدتها خارج الدولة بمساعدة شقيقتها الرابعة الصغيرة التي تعاطفت معها، مبيّنةً أنها توجهت للشرطة وقدمت بلاغاً حول الاعتداء عليها.