الأحد 27 مايو 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
أحمد الشامسي: استمراري في "الصقور" بيد الوصل
أكد اللاعب أحمد الشامسي أن مصيره بعد انتهاء إعارته مع نادي الإمارات مرتبط بقرار نادي الوصل، حسب عقده الذي يمتد مع "الإمبراطور" إلى الموسم المقبل، وقال "في الوقت نفسه إنه لا يستطيع الحديث عن أي تفاصيل حول أي عروض لأن هذه الأمور على صلة بوكيل أعماله".

وعبر اللاعب عن سعادته ببقاء فريق الإمارات في دوري الخليج العربي، بعد مرحلة صعبة في الملحق أمام الحمرية تجاوزوها بالرغبة القوية والروح القتالية التي بدت عليهم في المباراتين.


الاتحاد
الظفرة يطلب 4 لاعبين من الوحدة
تقدم نادي الظفرة بطلب رسمي إلى نادي الوحدة للحصول على خدمات 4 لاعبين، يتقدمهم خالد باوزير، إلى جانب محمد سالم الظاهري، سهيل المنصوري ومحمد هلال، ودخل الظفرة على خط المفاوضات مع باوزير، إلى جانب عدد من الأندية الأخرى يتقدمها بني ياس.

ووصل أبوظبي الثلاثاء الصربي فوك رازوفيتش تمهيداً لبدء مشواره مع الظفرة خلفاً لجوكيكا، حيث من المنتظر أن يباشر مهام عمله اعتباراً من اليوم الأربعاء، ويصل خلال أيام، المدافع المغربي أمين العطوشي بعد التعاقد معه 3 مواسم.



الشرق الأوسط
النصر يقترب من الصربي بريوفتش
أكدت مصادر أن إدارة النصر اقتربت بشكل كبير من إعلان التوقيع بشكل رسمي مع المهاجم الصربي أليكساندر بريوفتش الذي يلعب في باوكا اليوناني.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة النصر اختارت الصربي بناء على طلب من المدرب الأوروغواياني دانيال كارينيو الذي طلب اللاعب بالاسم، ورغم ارتفاع طلبات نادي باوكا اليوناني فإن إدارة النصر لم تستسلم، حيث بدأت المفاوضات منذ أكثر من 20 يوماً ومن المتوقع أن تبلغ صفقة انتقال اللاعب في حال إتمامها قرابة 40 مليون ريال (10.6 مليون دولار).



اليوم السابع
الزمالك يرسل إنذاراً لعبدالله السعيد لإعادة 40 مليون
أكد رئيس نادى الزمالك، مرتضى منصور أنه أرسل انذاراً على محضر الى اللعب عبدالله السعيد لإعادة الـ40 مليون جنيه التى حصل عليها اللاعب من الزمالك.

وقال مرتضى: "أرسلنا إنذاراً على يد محضر لعبدالله السعيد خاصة أن 40 مليون التى حصل عليها بعد توقيعه للزمالك".


T+ T T-