السبت 26 مايو 2018

بالصور: جون ترافولتا يزور الجناح السعودي في مهرجان كان

جون ترافولتا خلال زيارته للمجلس السعودي للأفلام  في مهرجان "كان"
جون ترافولتا خلال زيارته للمجلس السعودي للأفلام في مهرجان "كان"
زار النجم العالمى جون ترافولتا وزوجته الممثلة الأمريكية كيلى بريستون مساء أمس الثلاثاء، الجناح السعودي في مهرجان كان السينمائي في دورته الحادية والسبعون، والذي تشارك من خلاله المملكة العربية السعودية للمرة الأولى بمجموعة من الأفلام.

وظهر جون ترافولتا إلى جانت زوجته الممثلة الأمريكية كيلى بريستون، فى الجناح السعودي خلال مهرجان "كان"، دعماً لفيلمهما القادم "غوتي"، بحسب ما نشر الحساب الرسمي للمجلس السعودي للأفلام على تويتر.



ومن المقرر، أن يستضيف ترافولتا مساء اليوم الأربعاء مؤتمراً صحفياً ضخماً للحديث عن فيلمه، إلى جانب الكثير من الأسرار الخاصة بالسينما وكيفية تطويرها، ويدير الندوة الصحفي والناقد الفرنسى ديديير علوش.

ويقدم الجناح فرصة مميزة للتفاعل والتواصل بين صناع الأفلام، والمنتجين والفنانين والنقاد السعوديين والعالميين، إضافة إلى عرض تسعة أفلام سعودية قصيرة في الجناح، بهدف الترويج للصناعة السينمائية الناشئة لديها.

كان ترافولتا من أوائل النجوم العالميين الذين وجهت لهم الهيئة العامة للترفيه بالسعودية الدعوة لحضور جلسة حوار حول صناعة السينما، حيث كشف من خلالها للجمهور السعودي بعض أسرار هوليوود، وتحدث عن مسيرته الفنية، وكيفية تحقيقه النجاح فيها.
T+ T T-