سفير فلسطين خلال زيارة مصابي غزة(المصدر)
سفير فلسطين خلال زيارة مصابي غزة(المصدر)
الأحد 20 مايو 2018 / 21:33

سفير فلسطين بالقاهرة يزور جرحى قطاع غزة في المستشفيات المصرية

24-القاهرة-أحمد حسين

زار سفير فلسطين بالقاهرة دياب اللوح ، جرحى العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة الذين يتلقون علاجهم في المستشفيات المصرية، وذلك على رأس وفد من مستشاري وكوادر السفارة وممثل عن وزارة الاسرى عبد الناصر فروانة , وذلك للاطمئنان على حالة الجرحى وذويهم في مستشفى معهد ناصر بحضور مدير معهد ناصر هانى راشد .

ونقل السفير دياب اللوح تحيات فخامة الرئيس محمود عباس لجرحانا البواسل , مؤكدا حرص السفارة على خدمة أبناءها الجرحى وذويهم، وسعيها لتلبية كافة احتياجاتهم وتذليل العقبات أمامهم حتى عودتهم بسلام إلى ارض الوطن.

وتقدم سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح بجزيل الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والأجهزة المعنية نظير جهودهم المستمرة عقب قرار السلطات المصرية استمرار فتح معبر رفح البري طوال شهر رمضان من اجل تخفيف الاعباء على ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وعبرت السفارة عن جزيل شكرها وتقديرها لوزارة الصحة المصرية ممثلة في وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين لجهود مصر الشقيقة ووقوفها بجانب الشعب الفلسطيني للعمل على إنقاذ حياة جرحى قطاع غزة, وتسيير القوافل الطبية محملة بالادوية العلاجية لتزويدها لمشافي القطاع , وفتح ابواب المستشفيات المصرية لاستقبال الجرحى.

وأثنى الجرحى على دور دولة مصر في فتح ابوابها ودعمها المستمر لفلسطين وابناءها, مثمنين الرعاية الطبية المقدمة لهم في مستشفى العريش ومعهد ناصر ,وتواصل وحرص سفير فلسطين والسفارة على رعاية شؤونهم لحين عودتهم الى الوطن.