الأحد 20 مايو 2018 / 21:24

بالصور: محمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان وفود عدد من الجهات الحكومية والسلك

استقبل نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأحد في قصر الرئاسة بأبوظبي، أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة.

وتبادل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي، مع أعضاء السلك التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الفضيل، معربين عن تقديرهما للدور الذي يقومون به في تعزيز علاقات الأخوة والصداقة مع بلدانهم.

من جانبهم، أعرب أعضاء السلك الدبلوماسي عن سعادتهم بلقاءهما وتبادل التهاني معهما بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنين للإمارات قيادة وشعباً مزيداً من التقدم والازدهار.

كما تقبل نائب رئيس الدولة والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التهاني بحلول شهر رمضان من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين وقادة القوات المسلحة ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية ووزارة العدل ودائرة القضاء بأبوظبي.

وأعربا عن تمنياتهما لكافة مؤسسات الدولة التوفيق والنجاح في خدمة مسيرة الخير والعطاء والتنمية التي يشهدها الوطن، داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الإمارات وقيادتها وشعبها بالخير واليمن والبركات ويديم على الوطن نعمة الأمن والأمان والخير الرخاء والتقدم تحت قيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.