الأحد 20 مايو 2018 / 22:42

محمد بن زايد يعزي في الشهيد سعيد الهاجري

قدم ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مساء اليوم الأحد، واجب العزاء في الشهيد سعيد محمد الهاجري الذي استشهد خلال مشاركته في عملية "إعادة الأمل" ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الشليلة في العاصمة أبوظبي، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لذوي الشهيد، داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار ويسكنه فسيح جناته مع إخوانه الذين سبقوه في نيل شرف الشهادة، وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ومدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن "شهداء الإمارات الأبرار يسطرون مواقف عظيمة في الشجاعة والإقدام والتضحية"، معرباً عن فخره واعتزازه بتضحياتهم وبمواقف أسرهم المشرفة التي تقدم أغلى ما تملك لأجل الوطن والواجب الإنساني .

وقال إن "القيم التي يواصل أبناء الإمارات ترسيخها في التضحية والبذل والفداء تعد صمام أمان والدرع الحصين لحماية الوطن وصون مكتسباته ليبقى عزيزا قويا وتظل رايته عالية خفاقة شامخة".