شعار نادي بني ياس (تويتر)
شعار نادي بني ياس (تويتر)
الأحد 20 مايو 2018 / 23:07

نادي بني ياس مستاء من الشائعات

أصدرت شركة بني ياس، اليوم الأحد، بياناً صحافياً، شددت فيه على ضرورة الالتزام بالحصول على كافة المعلومات عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من مصادره الرسمية.

وعاد بني ياس مؤخراً لدوري الخليج العربي للمحترفين الموسم المقبل، بعد فوزه بدوري الدرجة الأولى في الموسم الأخير.

وجاء في بيان شركة بني ياس: "رغم تشديد شركة نادي بني ياس لكرة القدم في الآونة الأخيرة على أن جميع الأخبار المتعلقة بفريق كرة القدم والتصريحات، لا تصدر سوى عن رئيس شركة كرة القدم والمواقع والقنوات الإعلامية الرسمية التابعة للنادي إلا أن بعض وسائل الإعلام لم تلتزم، مما زاد من الشائعات والمعلومات غير المؤكدة والمنشورة في وسائل الإعلام دون علم وموافقة الأشخاص المسؤولين والمخولين بالتصريح بالنادي".

وأشار البيان في هذا السياق، إلى ما نشر في أحد الصحف الإماراتية، مؤكداً على عدم صحة ما نشر، عن اجتماع قادم بعد غدٍ الثلاثاء، من أجل تجديد عقود بعض اللاعبين، وأوضح البيان: "نعيد التأكيد على أن شؤون تجديد عقود بعض اللاعبين أو الاستغناء عن البعض الآخر هي أمور خاصة بالنادي، ولن يتم الكشف عنها إلا بعد الانتهاء من كافة التفاصيل".

وأضاف البيان: "من هذا المنطلق ندعو جميع وسائل الإعلام إلى تحري الدقة وأخذ المعلومات عبر وسائل التواصل التي وفرها النادي بكل يسر، ومن أجل إعلام رياضي محترف وصادق يخدم الشارع الرياضي أولاً ثم بعد ذلك يخدم مصلحة النادي، وتؤكد شركة كرة القدم كذلك أن كل ما تناولته وسائل الإعلام دون أن يتم نشره في قنوات ومواقع النادي الرسمية هي معلومات غير مؤكدة 100%، وندعو الإعلاميين إلى عدم المساهمة في نشر الشائعات والتأني في نشر الخبر ومراعاة مصلحة الأشخاص الذين يتم نشر الشائعات عنهم".

وتابع: "أخيراً تعرب شركة كرة القدم مجدداً عن ثقتها الكبيرة بالإعلام الرياضي الإماراتي الذي كان وما يزال وسيبقى إحدى الأعمدة الرئيسية التي يتكئ عليه النشاط الرياضي في الدولة، كما تؤكد حرصها على مد جسور التعاون مع جميع وسائل الاعلام بلا استثناء".