فريق مانشستر سيتي (تويتر)
فريق مانشستر سيتي (تويتر)
الإثنين 21 مايو 2018 / 12:12

السيتي يتطلع لـ"الهيمنة" تحت قيادة غوارديولا

قال رئيس مانشستر سيتي الإنجليزي، خلدون المبارك، إن ناديه يمضي قدماً برغبة مدربه بيب غوارديولا الهائلة لتحقيق النجاح، وسيكون أكثر تعطشاً لحصد الألقاب في الموسم المقبل.

وتولى غوارديولا قيادة سيتي في 2016، وقاد النادي لإحراز لقب الدوري الممتاز الموسم المنصرم برقم قياسي بلغ 100 نقطة.

وقال المبارك لمحطة سيتي التلفزيونية: "المدرب بيب يملك رغبة هائلة، لن يكون هناك أي شعور زائد بالسعادة أو بالاسترخاء وأستطيع ضمان ذلك، توقعاتي وتوقعات المدرب أن هذا الفريق سيواصل التطور، ليس لدي شك أننا سنعود هذا الصيف ولدينا رغبة أكبر وجدية أكبر، سنواصل النمو والتطور".

ووقع غوارديولا الذي توج أيضاً بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية هذا الموسم على عقد جديد منذ أيام، ليستمر مع سيتي حتى 2021.

وأتى المدرب الإسباني بمجموعة من اللاعبين الشبان، واشترك ثلاثي الهجوم المكون من الإنجليزي رحيم سترلينغ، والبرازيلي غابرييل جيسوس، والألماني ليروي ساني، في تسجيل 41 هدفاً بالدوري هذا الموسم.

وأكد المبارك أن تشكيلة سيتي تطورت كثيراً، في ظل التفكير أيضاً في المواسم المقبلة، وقال إنه سيحدث تفكير قبل إضافة أي عنصر جديد.

وأضاف: "هذه تشكيلة شابة.. الكثير من اللاعبين الموهوبين عمرهم يقل عن (26 عاماً)، أي إضافات يجب أن تساعد على تطوير الفريق، هذا أكثر ما تعلمته خلال سنوات رئاستي لهذا النادي".