لاعبو يايرن ومدربهم هاينكس (رويترز)
لاعبو يايرن ومدربهم هاينكس (رويترز)
الإثنين 21 مايو 2018 / 16:53

لاعبو بايرن مطالبون بالتخلص من الإحباط سريعاً

مع قرب انطلاق الاستعدادات النهائية لخوض مشوار الدفاع عن اللقب ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا، يتحتم على لاعبي المنتخب الألماني السبعة المحترفين ضمن صفوف بايرن ميونخ، التخلص من مشاعر الإحباط وخيبة الأمل سريعاً، وتحويل التركيز نحو التأهب للمونديال.

ويتوقع أن يحصل اللاعبون السبعة الذين شملتهم القائمة الأولية للمنتخب الألماني من بايرن ميونخ على أيام راحة إضافية، قبل الانضمام إلى المعسكر المقرر في النمسا اعتباراً من بعد غد الأربعاء.

ووصف الظهير الأيسر ببايرن، غوشوا كيميش، كأس العالم المقررة بروسيا بين 14 يونيو (حزيران) و15 يوليو (تموز)، بأنها فرصة جديدة، ولكنه اعترف أيضاً: "الآن أنا حقاً لا أفكر بشأن كأس العالم، وإنما أحتاج إلى ثلاثة أو أربعة أيام لالتقاط الأنفاس".

وقال لاعب قلب الدفاع هاميلز: "سأصفي ذهني في الأيام الأربعة أو الخمسة المقبلة، فعندما تكون لاعباً يفكر في العديد من الأشياء بالفريق، تمر بنوع من الإنهاك".

وتحدث مولر أيضاً بشأن خيبة أمل هائلة في نهاية موسم، كان الفريق يأمل خلاله في تكرار الثلاثية التي سبق أن حققها في عام 2013، عندما توج بالدوري والكأس ودوري الأبطال تحت قيادة يوب هاينكس أيضاً.

وقال مولر: "إنها كأس العالم لن تشعرك بالارتياح إن أخفقت في الفوز مرتين بهذا الشكل واكتفيت بلقب الدوري، الذي حسم منطقياً في فبراير (شباط)".