الأحد 19 أغسطس 2018

هكذا رد كيلور نافاس على مواجهة ليفربول

كيلور نافاس (ماركا)
كيلور نافاس (ماركا)
تحدث حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، الدولي الكوستاريكي كايلور نافاس، عن النهائي المرتقب في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول السبت المقبل، قائلاً: "إنه من الرائع اللعب للمرة الثالثة على التوالي نهائي دوري أبطال أوروبا".

وقال نافاس في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، حسب أوليه عربية، اليوم الإثنين: "على الرغم من أننا غالباً الفريق المُفضل إلا أننا دائماً ما نذهب بتواضع ونحترم المنافس، نعرف ما يمكننا تقديمه لأنفسنا ودائماً ما نبذل قصارى جهدنا".

وتابع: "نحاول الفوز بالمباريات وما تبقى لنا هو أن نستمتع بهذه الفرصة من أجل صنع التاريخ، نأمل أن نتمكن من جعل هذه القصة أطول".

وأردف: "لدينا غرفة تبديل ملابس بها لاعبون سبق لهم اللعب في النهائيات ولديهم الكثير من الخبرة لكن هذا لا يعني أننا سنتراخى ونعتقد أننا سنفوز بسهولة".

وواصل نافاس: "هذا ليس بالوضع الجديد ونعرف كيفية التعامل مع هذا الأمر، الجميع سيصلون لوقت المباراة بأفضل طريقة وسيبذلون قصارى جهدهم".

وأكمل: "الوصول إلى النهائي كان جهداً إجمالياً للمجموعة، أنا شخصياً راضٍ للغاية لأنني تمكنت من المساهمة، هذه هي المباريات التي يحلم بها الكل".

وأوضح: "من الطبيعي أن يكون لديك أعصاب متوترة قبل اللعب، البعض يدخله التوتر في فترة ما بعد الظهر والبعض الآخر في الحافلة، لكن عندما تخرج للإحماء يختفي كل شيء لأنك تكون مركز بشكل كامل".

وواصل حديثه: "ليفربول فريق صعب جداً ونعرف مقدار السرعة التي يملكونها وطريقة لعبهم، على المستوى الفردي لديهم لاعبين يمكنهم صنع الفارق لكننا نضع ذلك في ذهننا ونحترمه".

وأتم قائلاً: "أعتقد دائماً أن لدي أفضل دفاع في العالم وأنا أثق بزملائي في الفريق وبأنهم سيبذلون قصارى جهدهم وهم أفضل من يمكنهم حل هذا النوع من المشكلات".
T+ T T-