سماعات وان بلس "Bullets Wireless"
سماعات وان بلس "Bullets Wireless"
الثلاثاء 22 مايو 2018 / 13:18

وان بلس تقدم السماعة Bullets Wireless الجديدة

كشفت شركة وان بلس النقاب عن أول سماعة بلوتوث من إنتاجها خلال مشاركتها في إحدى الفعاليات بالعاصمة البريطانية لندن أخيراً.

وأوضحت الشركة الصينية أن السماعة Bullets Wireless الجديدة تتضمن زر المساعد الرقمي غوغل أسيستنت مع توفير العديد من الوظائف الذكية الأخرى.

وأضافت شركة وان بلس أن سماعة الأذن In-Ear الجديدة لا تعمل بشكل لاسلكي كامل على غرار سماعات أبل Airpods، ولكن يتم توصيل سدادات الأذن مع بعضها البعض بواسطة كابل، والذي يوجد به أيضاً وحدة تحكم عن بُعد ومنفذ USB-C.

وتدعم السماعة Bullets Wireless الجديدة تقنية كوالكوم Aptx، والتي تتيح إمكانية نقل الصوت بجودة ستريو HiFi من الهاتف الذكي إلى السماعة، وقد تم تصنيع قابس السماعة من الألومنيوم، وتنطوي مغناطيسياً.

وعند استعمال سماعة البلوتوث الجديدة مع هاتف وان بلس 5 أو 5T أو وان بلس 6، فإنه يتم إيقاف الموسيقى تلقائياً عندما يتم طي السماعة، مع إعادة تشغيل الموسيقى من النقطة، التي انتهت عندها، في حالة إعادة فرد السماعة مرة أخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تفعيل المساعد الرقمي غوغل أسيستنت عن طريق الزر الموجود بالسماعة، كما يمكن استقبال المكالمات الهاتفية، وبعد فراغ شحنة البطارية، التي تمتاز بفترة تشغيل تصل إلى 10 ساعات، فإنه يمكن إعادة شحنها في غضون 10 دقائق عن طريق تقنية الشحن السريع المدمجة Dash بمقدار يكفي لتشغيلها لمدة 5 ساعات متواصلة.

وإذا تم قطع الاتصال بين السماعة والهاتف الذكي، فإنها تتوقف تلقائيا بعد مرور 5 دقائق للحفاظ على شحنة البطارية، ويبلغ سعر سماعة وان بلس Bullets Wireless الجديدة 69 دولاراً أمريكياً.