حمدان بن محمد يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين في السباق (المصدر)
حمدان بن محمد يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين في السباق (المصدر)
الثلاثاء 22 مايو 2018 / 12:15

بالصور: حمدان بن محمد يشهد سباق الجري بدورة ند الشبا

شهد ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، سباق الجري لمسافتي 5 و10 كيلومترات، ضمن منافسات دورة ند الشبا الرياضية، التي يتم تنظيمها بمشاركة أكثر عن 5 آلاف رياضي، يتنافسون في 11 مسابقة بجوائز مالية تبلغ 6 ملايين درهم.

وحرص الشيخ حمدان بن محمد على حضور انطلاقة السباق الذي شارك فيه نحو 1500 رياضي ورياضية من الهواة والمحترفين من دولة الإمارات من المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات، كما حرص على متابعة مراحله والوقوف عند خط النهاية لاستقبال طليعة الرياضيين الذين أنهوا السباق وتحيتهم على مشاركتهم في هذا السباق الذي شمل 7 فئات رئيسية.


كما حرص ولي عهد دبي على لقاء أعضاء الأولمبياد الخاص الذين شاركوا في السباق، وقطعوا المسافة بكل همة، ورحب بمشاركتهم وجميع "أصحاب الهمم" في دورة ند الشبا الرياضية التي تفتح أبوابها للجميع، والتقط الشيخ حمدان بن محمد صورة تذكارية معهم.



ورافق ولي عهد دبي في متابعته للسباق ولقاءه مع المشاركين، الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ومدير دور ند الشبا الرياضية، حسن المزروعي.

وتميز السباق بمشاركة رفيعة المستوى، يتقدمهم الشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ راشد بن عمار النعيمي، والشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، والشيخ أحمد بن دلموك آل مكتوم، والشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم.


وتحدث الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، إلى وسائل الإعلام عند خط النهاية، حيث أشاد بالسباق الذي تفوق تنظيماً، وعلى صعيد المشاركة الكبيرة من مختلف فئات المجتمع، وقال: "نسعى دائماً للأفضل في كل شيء، السباق جاء مميزاً من ناحية مستوى التنظيم الذي قدمنا فيه أقصى الإمكانيات وأفضل الخدمات، وعلى صعيد المستوى التنافسي وحجم المشاركة، ونسعى في العام المقبل أن نكون أفضل من العام الحالي، ودولة الإمارات دائماً ما تكون متميزة، ونحب التميز في كل شيء".

وحول السيطرة المغربية على المراكز الأولى في فئة المحترفين، التقى ولي عهد دبي العدائين المغربين الذين فازوا بالمراكز الأولى بعد خط النهاية، وهنأهم على ما قدموه من مستوى في السباق، وقال: "صدارة لاعبي المغرب لسباقات الجري ليس وليد عام أو أثنين، ولكنهم يسيطرون على هذه السباقات منذ سنوات طويلة، نتيجة لطبيعة بلدهم من تضاريس ومضامير طبيعية تساعدهم على ذلك، ونتشرف بهم في بلدهم الثاني دولة الإمارات".